X
السبت، 17 أغسطس 2019
 
 
صنعاء
28°C
غداً
H 27°C
L 13°C

مباشر

©

حجور تصنع التاريخ اليمني على طريقتها الخاصة

08:48 2019/01/28
آخر تحديث
08:48 PM
مشاركة
وكالة 2 ديسمبر الإخبارية - صغير حمود بن عزيز:

من المعلوم أن الشعب اليمني بجيشه الوطني ومقاومته الوطنية وقبائله الحرة الأبية. يصنعون في هذه الفترة تاريخ اليمن من جديد، لكن قبائل حجور قصة لوحدها، فهي تصنع التاريخ اليمني على طريقتها الخاصة، من خلال صمودها الأسطوري أمام قوى الكهنوت والتخلف الإمامية، فعلى تخوم مناطقهم تحطمت عنجهية وغطرسة مليشيات الحوثي منذ عام 2011م وحتى الساعة.

 

حجور بالكامل تقول للمليشيات الكهنوتية الأمامية. نحن التاريخ لا أنتم، فإلى قبائل حجور ينتسب الملك اليماني العظيم سيف ابن ذي يزن، والملك اليماني علي بن محمد الصليحي موحد اليمن ومؤسس الدولة الصليحية وكذلك شاعر الدولة الصليحية المعروف. الخطاب ابن الحسن ابن الحفاظ الجوري. كما ورد في كتاب (الأغصان لمشجرات انساب عدنان وقحطان) ومجموع بلدان اليمن وقبائلها للحجري، فيا قبائل حجور الشجاعة أخلصوا النية واجعلوها لله فأنتم والله على حق وهم على باطل.

 

وحدو صفوفكم واجمعوا كلمتكم واعلموا أن عدوكم يحاول زرع الخلافات بينكم حتى ينفرد بكم واحد بعد الأخر كما فعل في الكثير من مناطق اليمن فانتبهوا لذلك وتنازلوا لبعضكم واعلموا أن العز لكم جميعا والذل سيكون لكم جميعا.

 

أنظار أبناء اليمن وغيرها متجهة نحوكم فالله الله لا يدخل العدو من خلال خلافاتكم فيكون ذل الدهر لا قدر الله. أنتم أخوه. كل ما كنتم

موحدين سوف يكون العدو

مهزوم أمامكم عليكم بالصبر

والثبات فإن الصبر مفتاح النصر.

نسأل الله أن يوحد صفكم

ويجمع رأيكم وشملكم في مواجهة الكهنوت الحوثي وان ينصركم ويمكنكم من كل حوثي هاجمكم إلى أرضكم وبلادكم.

كلنا حجور

 

* عضو البرلمان اليمني صغير حمود بن عزيز
* نقلا عن صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك

Plus
T
Print

الأكثر قراءة

الاكثر طباعة

النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر