X
الإثنين، 23 نوفمبر 2020
 
 
صنعاء
18°C
عدن
27°C
الحديدة
27°C
©

مؤتمر التحيتا يدين جرائم الحوثيين ويثمن بطولات قائد المقاومة وتضحيات القوات المشتركة

01:10 2020/10/21
آخر تحديث
01:10 AM
مشاركة
وكالة 2 ديسمبر - التحيتا

أدان المؤتمر الشعبي العام بمديرية التحيتا محافظة الحديدة جرائم ميليشيات الحوثي والاعتداءات اليومية على مساكن ومزارع وممتلكات المدنيين بالقذائف والألغام وما تخلفه هذه الجرائم من خسائر بشريه ومادية.

 

 ودعا مؤتمر التحيتا في بيان الشعب اليمني إلى التصدي للمخطط التآمري الذي تنفذه فلول الكهنوت ومواجهة نهج الكراهية والعنصرية والطائفية الذي تروجه هذه الجماعة المتخلفة الظلامية.

 

وأشار البيان إلى متابعة قيادة وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام بالدائرة ١٧٧مديرية التحيتا محافظة الحديدة التصعيد الخطير للميليشيات الحوثية الإيرانية في جبهة الساحل الغربي وقيامها بالعديد من الهجمات الهمجية التي استهدفت المدنيين.

 

وأكد مؤتمريو التحيتا أن هذا التصعيد تحطم أمام صمود أبطال المقاومة الوطنية ورفاقهم بالقوات المشتركة ، برغم ما أعدته تلك الميليشيات من تحشيد وتغطية إعلامية كبيرة لإيجاد نصر وهمي يرفع معنويات أتباعها المنهارين في مختلف الجبهات.

 

 وأشادت قيادة وأعضاء المؤتمر وأنصاره في التحيتا بتلاحم القوات المشتركة في مواجهة المليشيات الحوثية الإيرانية لوأد مشروعها الظلامي المتخلف.

 

وثمن البيان المواقف البطولية لقائد المقاومة الوطنية العميد طارق محمد عبدالله صالح الذي يرابط في خنادق الدفاع عن الجمهورية وتضحياته الكبيرة التي لا ينكرها إلا جاحد.

 

كما ثمن البيان التضحيات التي يجترحها أبطال القوات المشتركة في الدفاع عن أبناء التحيتا وكل أبناء المديريات المحررة وحماية الأمن والاستقرار وأكدوا وقوفهم إلى جانبهم سندا ومددا لهم في مواجهة ميليشيات الكهنوت الحوثية .

Plus
T
Print

الأكثر قراءة

الاكثر طباعة

النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر