X
الخميس، 02 إبريل 2020
 
 
صنعاء
18°C
غداً
H 27°C
L 13°C
©

فرع المؤتمر الشعبي بروسيا يعقد اجتماعا ناقش تقرير النشاط وخطة العام الجاري

12:00 2020/02/18
آخر تحديث
12:00 AM
مشاركة
وكالة 2 ديسمبر الإخبارية - خاص

عقدت قيادة فرع المؤتمر الشعبي بروسيا الاتحادية ورابطة الدول المستقلة اجتماعها التنظيمي الدوري، اليوم الأحد، برئاسة رئيس الفرع في العاصمة موسكو محيي الدين محمد الخالدي بحضور قيادة الفرع ورؤساء الفروع في عموم روسيا.

 

وافتتح الاجتماع بقراءة الفاتحة على روحي الشهيدين الزعيم علي عبدالله صالح والأمين عارف الزوكا ورفاقهما من شهداء انتفاضة الثاني من ديسمبر 2017.

 

واستهل الاجتماع باستعراض جدول الأعمال، وفي مقدمتها التقرير الختامي لنشاط فرع المؤتمر للعام 2019م، وما تم إنجازه من خطة الفرع، والأنشطة والفعاليات التي قام بها الفرع.

 

وأثنى المجتمعون على موقف السفير أحمد علي عبدالله صالح نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام السخي والإنساني تجاه الطلاب اليمنيين في مدينة وهان الصينية، مشيرين إلى أن هذه المواقف ليست بغريبة على أسرة الشهيد الزعيم علي عبدالله صالح، والتي كان لها مردود نفسي ومعنوي على الطلاب اليمنيين الدارسين هناك.

 

كما جرى استعراض تقرير الدائرة التنظيمية والرقابية المكلفة من قيادة الفرع بزيارة فروع المدن، واستكمال عملية الحصر التنظيمي وفتح باب الانتساب والاستقطاب للراغبين وفقاً للمعاييرالتنظيمية.

 

وتناول التقرير المقدم من رئيس الفرع ونائبه ماتم إنجازه على المستوى التنظيمي والسياسي ووضع الترتيبات اللازمة لتفعيل العمل التنظيمي والسياسي والجماهيري للفروع في كل المدن الروسية، والعمل على تذليل الصعوبات التي يواجهها المؤتمريون.

 

ونوقشت خطة الفرع للعام 2020م، وضرورة رفع وتيرة العمل التنظيمي والسياسي لتحقيق الأهداف المرجوة.

 

ورفعت قيادة الفرع في روسيا كلمة شكر للسفير أحمد علي عبدالله صالح نائب رئيس المؤتمر على دعمه السخي للفرع، ومساهمته الفاعلة في تنفيذ أنشطة وخطط الفرع.

 

كما شكروا الأمين العام المساعد للمؤتمر فائقة السيد التي هي دائماً قريبه من هموم ومشاكل المؤتمريين في عموم روسيا والتي عملت على تخفيف أعباء تواجه العديد من المؤتمريين بشكل خاص، والطلاب اليمنين بشكل عام، وكذا قيادات المؤتمر الشريفة والوطنية والغيورة.

 

وفي ختام الاجتماع أكدت قيادة الفرع على ضرورة تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد، والالتزام بالنظام الداخلي واللوائح المتفرعة عنه، والتأكيد على التزام قيادة وأعضاء الفرع على تنفيذ التوجيهات التنظيمية من قيادة المؤتمر والعمل على ترجمتها إلى واقع ملموس.

Plus
T
Print

الأكثر قراءة

الاكثر طباعة

النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر