X
السبت، 22 فبراير 2020
 
 
صنعاء
23°C
غداً
H 29°C
L 8°C

مباشر

©

دويد يترأس اجتماعا موسعا لإعلاميي القوات المشتركة في الساحل الغربي

10:28 2020/02/13
آخر تحديث
10:28 PM
مشاركة
الساحل الغربي - وكالة 2 ديسمبر الإخبارية - خاص

ترأس العميد الركن صادق دويد، الناطق الرسمي للمقاومة الوطنية عضو القيادة المشتركة في الساحل الغربي، عصر اليوم الخميس 13 فبراير، لقاءا موسعا لإعلاميي القوات المشتركة.

 

وفي بداية اللقاء الذي استضافه موقع نيوز يمن في مدينة المخا ترحم العميد صادق دويد على الشهداء الأبرار من كافة تشكيلات القوات المشتركة مثمناً تضحياتهم الغالية التي كان لها الفضل في تحرير مناطق الشريط الساحلي

 

وقدم دويد لمحة موجزة عن طبيعة ماتشهده جبهات الساحل الغربي منذ توقف العمليات العسكرية بموجب اتفاق ستوكهولم والذي عرقل استكمال تحرير مدينة الحديدة وموانائها من ميليشيات الحوثي.

 

وقال إن المليشيات التابعة لإيران تراهن على طول أمد الهدنة لإعادة ترتيب صفوفها ودفاعاتها التي كانت قد انهارت تماما داخل مدينة الحديدة.. كما تراهن على قدرتها في الخداع والتضليل واستغلال التزام القوات المشتركة بالاتفاق لتنفيذ تسللات للسيطرة على مناطق استراتيجية كان قد تم دحرها منها.

 

وأكد دويد أن رهان المليشيات رهانا خاسرا حيث فشلت في استعادة حتى شبر واحد من المساحات الجغرافية الشاسعة التي تم تحريرها في زمن قياسي ومع كل مغامرة تنتهك اتفاق ستوكهولم تمنى بخسائر فادحة. 

 

مشيرا إلى أن المليشيات الحوثية التابعة لإيران أعدت عدتها وبشكل كبير خلال الفترة القليلة الماضية لاختراق المناطق المحررة الا ان محاولاتها تحطمت  أمام صلابة ويقظة وجاهزية القوات المشتركة داخل مدينة الحديدة وبقية المناطق المحررة وعلى طول الشريط الساحلي.

 

وأشاد دويد بجهود الإعلاميين خلال الفترة الماضية، مشددا على أهمية مضاعفة الجهود وبما تتطلبه جبهة بحجم جبهة الساحل الغربي من حيث اطلاع الرأي العام على حجم ماحققته القوات المشتركة من انتصارات عززت الأمل للشعب بحتمية الخلاص من هذه العصابة .  وهو مايوجب عليهم مضاعفة الجهود لكشف جرائم المليشيات الحوثية بحق المدنيين وإيصالها للرأي العام المحلى والمجتمع الدولي.

 

وعقب ذلك استمع دويد إلى مداخلات قيمة من الحضور لما يعزز من التنسيق بين وسائل إعلام القوات المشتركة لتؤدي رسالتها الوطنية على اكمل وجه.

Plus
T
Print

الأكثر قراءة

الاكثر طباعة

النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر