X
السبت، 19 أكتوبر 2019
 
 
صنعاء
13°C
غداً
H 25°C
L 7°C

مباشر

©

ادعاءات كاذبة ما أنزل الله بها من سلطان

10:50 2018/10/03
آخر تحديث
10:50 PM
مشاركة
وكالة 2 ديسمبر الإخبارية - عبدالله المغربي:

في البرنامج الذي يقدمه الزميل عبد الولي المذابي على قناة اليمن اليوم.. استقبل متصلاً باسم مستعار -أبو عفاش- وتحدث كذباً عن أحداث ثورة 2 ديسمبر التي قادها الزعيم الشهيد علي عبدالله صالح رحمة الله تغشاه..

 

يقول المتصل، إنه كان مشاركاً في معركة ديسمبر، وادعى زمالة الزعيم الشهيد رحمة الله تغشاه لأسماء لم نعرفها ولم نسمع عنها - كـ"الشاميين.. الاثنين"!! اللذين ذكرهما - والتي لم تكن حاضرة لا في ديسمبر ولا ما قبله، أطلق المدعو أبو عفاش خرافات عدة وادعاءات عديدة ما أنزل الله بها من سلطان - ولم تحدث البتة.

 

أشخاص محددون يمكن أن يرووا تفاصيل دقيقة ولحظات ما قبل الاستشهاد هم «أبناء الزعيم رحمة الله تغشاه «صلاح، مدين»، وابن أخيه العميد طارق محمد عبدالله صالح، إلى جانب عشرات الأسماء المعروفة والشخصيات الحقيقية التي كانت بجانب الزعيم رحمة الله تغشاه».. البعض منهم استشهد وآخرون جُرحوا والبعض وقعوا في الأسر.

 

أما متصل وباسم وهمي يتحدث عن أسماء ليست موجودة، يصف الأماكن بأسماء عجيبة وغريبة «قصر الثنية الأعظم»..! ، ويزمن الأحداث وكأن الأمر لعبة «بلاي ستيشن» ويصور الحدث بعقلية سينمائية بها نفحة تطرف ديني مذهبي، يُقوّل الزعيم رحمة الله تغشاه مالم يقله ويروي كذبةً أطلقها «ناشطٌ مفسبكْ» تحكي بأن الزعيم رحمة الله تغشاه كان يرتدي بزة عسكرية، وكأن الأمر لم يكن ثورة وقتال على حق ودفاع عن نفس!!

 

المتصل المدعي بأنه «أبو عفاش» والذي وعده الزميل عبدالولي بتوثيق شهادته..! جعل الأمر يبدو كفيلم سينمائي انتصار البطل مرتبط بالزي الذي يرتديه..!

 

أخيراً وباختصار، كل الحديث الذي تحدث به المدعو أبو عفاش المتصل يوم أمس الثلاثاء ٢ أكتوبر - في البرنامج المباشر الذي يبث على قناة «اليمن اليوم» ويقدمه الزميل عبدالولي المذابي؛غير صحيح البته.

 

رحم الله الزعيم الصالح والأمين العام وكل الذين استشهدوا معهما.. نصر الله اليمن وأهله على بغي الحوثيين.. الرحمة للشهداء.. الشفاء للجرحى.. المجد والخلود لوطن ثار من أجله زعماؤه واستشهد في سبيله خيرة قادته، ولا نامت أعين الجبناء والخونة عملاء إيران مرتزقة قم وطهران.

Plus
T
Print

الأكثر قراءة

الاكثر طباعة

النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر