X
الجمعة، 23 أغسطس 2019
 
 
صنعاء
18°C
غداً
H 26°C
L 14°C

مباشر

©

تعيش حالة من الرعب والتخبط.. مليشيا الحوثي تختطف جنوداً في صنعاء

03:31 2018/07/05
آخر تحديث
03:31 PM
مشاركة
وكالة 2 ديسمبر الإخبارية - خاص:

أكدت مصادر خاصة، أن مليشيات الحوثي الكهنوتية اختطفت عدداً من الجنود بتهمة محاولة الالتحاق بالمقاومة الوطنية التي يقودها العميد الركن طارق صالح، في دلالة واضحة لحالة التخبط والرعب التي تعيشها المليشيا في مناطق سيطرتها.

 

وكشفت ثلاث وثائق حصلت عليها "وكالة 2 ديسمبر" من مصادرها الخاصة، عن اختطاف مليشيا الكهنوت عددا من الجنود بتهمة الالتحاق بقوات المقاومة الوطنية.

 

وتظهر الوثائق المرسلة من المدعو "محمد يحيى الشهاري" مدير السجن الحربي وسجن القلعة المعين من مليشيا الحوثي إلى المدعو "احمد عاطف" قائد اللواء190جوي الواقع تحت سيطرة المليشيا والمدعو "محمد يحيى الحاوري" بالإضافة إلى المدعو "عبداللطيف المهدي"، تبلغهم بوجود أفراد لديه وهم "حسين"، و"عبدالله"، و"صدام"، وأنهم حاولوا الالتحاق بالمقاومة الوطنية.

 

وبحسب المصادر، فإن المليشيا ألصقت التهم بالجنود لتبرير اختطافهم وسجنهم، لافتة إلى أنها تعيش حالة من الرعب والقلق بالعاصمة صنعاء منذ تحرير أجزاء كبيرة من الساحل الغربي بيد القوات المشتركة، مشيرةً إلى أن المليشيا تصف المناهضين لها في مناطق سيطرتها بالعملاء وبأنهم يحاولون الالتحاق بمعسكرات المقاومة الوطنية، وفق ما ذكرته المصادر.

Plus
T
Print

الأكثر قراءة

الاكثر طباعة

النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر