X
الأحد، 25 أغسطس 2019
 
 
صنعاء
24°C
غداً
H 28°C
L 14°C

مباشر

©

«فيديو».. هندسة المقاومة المشتركة تفجر كميات جديدة من ألغام المليشيات الحوثية هي الثانية من نوعها خلال أيام

06:24 2019/06/26
آخر تحديث
06:24 PM
مشاركة
الحديدة - وكالة 2 ديسمبر الإخبارية - خاص:

تواصل المقاومة المشتركة بوتيرة عالية تفكيك وتفجير ألغام المليشيات الحوثية في الحديدة غربي اليمن والتي لا يكاد يمر يوم دون وقوع ضحايا في صفوف المدنيين معظمهم أطفال ونساء.

 

وبهذا الخصوص فجرت هندسة المقاومة الوطنية حراس الجمهورية اليوم الأربعاء 26 يونيو كميات جديدة من ألغام المليشيات الحوثية وبكميات تكفي لنسف أحياء سكنية بكاملها.

وأوضح الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية لـ "وكالة 2 ديسمبر" أن ما تم تفجيره معظمه قذائف صاروخية حولتها المليشيات المدعومة إيرانيا إلى ألغام وزرعتها في الطرقات والشواطئ ومراكز الإنزال السمكي.

 

وتعد هذه الكميات من ألغام الحوثيين هي الثانية من نوعها يتم تفكيكها والتخلص منها خلال أيام.

 

وكثفت فرق الهندسة في المقاومة المشتركة بكافة تشكيلاتها حراس الجمهورية والعمالقة والتهامية جهودها في مسح وتطهير المناطق والأحياء والشوارع المحررة داخل ومحيط مدينة الحديدة من الألغام والعبوات الناسفة وذلك في إطار معركتها الإنسانية التي تخوضها جنبا إلى جنب مع عملياتها العسكرية للتخلص من شرور المليشيات الحوثية ومخلفاتها.

 

كما يأتي حرص المقاومة المشتركة على التخلص من ألغام المليشيات عقب تفكيكها مباشرة تأكيدا على التزامها بالاتفاقيات الدولية التي تجرم استخدام الألغام والعبوات الناسفة.

Plus
T
Print

الأكثر قراءة

الاكثر طباعة

النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر