X
الخميس، 27 يونيو 2019
 
 
صنعاء
26°C
غداً
H 31°C
L 17°C

مباشر

«فيديو».. أبطال المقاومة المشتركة في الساحل الغربي يتبادلون التهاني بعيد الفطر المبارك

08:00 2019/06/07
آخر تحديث
08:00 PM
مشاركة
الحديدة - وكالة 2 ديسمبر الإخبارية - خاص:

تبادلت قوات المقاومة المشتركة بكافة تشكيلاتها المقاومة الوطنية حراس الجمهورية وألوية العمالقة والألوية التهامية والزرانيق الزيارات العيدية تجسيدا للاصطفاف الوطني الذي حقق الانتصارات العظيمة وجعل من الساحل الغربي جبهة الحرب الأولى في اليمن.

 

حيث نفذت قيادات عسكرية وإعلامية من حراس الجمهورية صباح اليوم الجمعة زيارات إلى مواقع اللواء الأول عمالقة في الحديدة لمعايدتهم بمناسبة عيد الفطر المبارك.

 

وخلال الزيارة تبادل الجميع التهاني الحارة بهذه المناسبة الدينية العظيمة سائلين المولى عز وجل أن يعيدها على شعبنا وقد أستعاد دولته وطهرها من دنس المليشيات الحوثية أداة إيران في اليمن.

 

وعبر الجميع عن فخرهم واعتزازهم بانتسابهم إلى هذا الاصطفاف الوطني والذي يشكل النموذج الأمثل للاصطفاف المنشود في مختلف الجبهات وبما تتطلبه معركة الخلاص الوطني لدحر عصابة الحوثي الكهنوتية والدفاع عن مكتسبات ثورة 26 سبتمبر و14 أكتوبر المجيدتين.

 

مؤكدين أن الانتصارات الميدانية الكبيرة التي تحققت في الساحل الغربي أعادت الثقة للشعب بإمكانية التخلص من شرور العصابة الحوثية وما كان لها أن تتحقق في وقت قياسي لو لم يكن قد سبقها النصر الأهم والمتمثل بتشكيل هذا الاصطفاف الوطني (المقاومة المشتركة ).

 

كما أكدوا جاهزيتهم القتالية العالية لاستكمال تطهير وتأمين بقية أحياء مدينة الحديدة في حال أصرت المليشيات الحوثية على نسف اتفاق السويد.

 

وثمنوا الدعم السخي المقدم من دول التحالف العربي وعلى رأسها المملكة العربية السعودية ودولة الأمارات العربية المتحدة للشعب اليمني الذي يخوض معركة مصيرية تهم الأمن القومي للمنطقة برمتها ضد الأجندة الإيرانية.


الصور المرفقة:

Plus
T
Print

الأكثر قراءة

الاكثر طباعة

النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر