X
الجمعة، 25 سبتمبر 2020
 
 
صنعاء
27°C
عدن
34°C
الحديدة
36°C
©

مجند حوثي عائد من دورة طائفية يعدم والديه وعقيداً من أقاربه في الحديدة

01:54 2020/09/14
آخر تحديث
01:54 AM
مشاركة
وكالة 2 ديسمبر الإخبارية - خاص

ارتكب مجند حوثي مستجد مساء أمس الأحد جريمة مروعة في مدينة الجراحي الواقعة تحت سيطرة المليشيا الموالية لإيران بمحافظة الحديدة بعد عودته من دورة ثقافية طائفية قبل أيام.
 
وقالت مصادر محلية لوكالة 2 ديسمبر إن المجند الحوثي ويدعى محمد عبدالله علي واصل أقدم على إعدام جماعي لولده ووالدته وابن عمه العقيد حسن عبيد واصل الذي هرع إلى مكان الجريمة لإيقاف القاتل ليتلقى طلقة قاتلة أودت به على الفور .
 
وأضافت المصادر أن المجند الحوثي أطلق الرصاص ايضاً على شقيقته وعمته اللتين توصف إصابتيهما بالحرجة.
 
وتشهد مناطق سيطرة مليشيات الحوثي تصاعدا كبيرا في منسوب الجرائم الوحشية والمروعة حيث سجلت الأيام الأخيرة الماضية أكثر من ١١ جريمة وحشية في العاصمة صنعاء ومحافظات ذمار والبيضاء وإب والحديدة وريمة.
 
ويربط خبراء أمنيون بين نوعية الجرائم التي تحدث مؤخرا بمناطق سيطرة مليشيا الحوثي الإيرانية وتلقي مرتكبيها دورات طائفية تحرض على العنف والتقرب إلى الله بالدم وإزهاق الأرواح، وكذلك تعاطي المشاركين في هذه الدورات عقاقير طبية ذات تركيبة مخصصة للمرضى النفسيين تجعلهم غير قادرين على السيطرة على أنفسهم .
 
وتنفذ المليشيات الحوثية ما يشبه عمليات غسل دماغ للمشاركين في هذه الدورات والتي تشكل لكثير من المستهدفين حالات اعتلال نفسي وتطرف آخرين وتحولهم إلى آلة قتل منفلتة.

 

Plus
T
Print

الأكثر قراءة

الاكثر طباعة

النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر