X
الخميس، 24 سبتمبر 2020
 
 
صنعاء
11°C
عدن
29°C
الحديدة
28°C
©

العميد صادق دويد: القوات المشتركة في الساحل الغربي بالمرصاد لأدوات إيران

06:10 2020/08/11
آخر تحديث
06:10 PM
مشاركة
وكالة 2 ديسمبر الإخبارية - الساحل الغربي:

قال ناطق المقاومة الوطنية عضو القيادة المشتركة بالساحل الغربي العميد صادق دويد إن ضبط خلية تجسس حوثية مؤخرا هو امتداد لسلسلة إنجازات أمنية سابقة، مؤكدا أن القوات المشتركة لن تسمح بالتخريب في مناطق الساحل الغربي المحررة.
جاء ذلك في تغريدة على تويتر اليوم الثلاثاء، وكتب "تفكيك وضبط خلية التجسس الحوثية هو امتداد لسلسلة من الإنجازات العسكرية والأمنية التي تحققت".
 
وأضاف "كما وقفت القوات المشتركة حاجز صد لمحاولات التسلل للمناطق المحررة في الساحل الغربي، فإنها لن تسمح لأدوات إيران بإدارة أي مخطط تخريبي يضر بأمن واستقرار المواطنين وسكينتهم".
 
ونشر الإعلام العسكري للمقاومة الوطنية معلومات أولية مرفقة بالصور والأسماء، عن خلية التجسس التابعة لمليشيا الحوثي الموالية لإيران.
 
وأعلنت شعبة الاستخبارات العسكرية العامة في المقاومة عن تفكيكها الخلية المكونة من ستة أفراد، قبضت على ثلاثة بينهم رئيسها في حين مازال البقية فارين.
 
وطبقا للإعلام العسكري للمقاومة الوطنية أتى تفكيك خلية التجسس تتويجا لعملية تعقب دقيقة.
 
وسيبث الإعلام العسكري في وقت لاحق اعترافات مسؤول وأفراد الخلية المكلفة بنقل معلومات إلى المليشيا عن تحركات القوات المشتركة  (المقاومة الوطنية، ألوية العمالقة، ألوية تهامة) في المخا ومينائها والساحل الغربي.
Plus
T
Print

الأكثر قراءة

الاكثر طباعة

النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر