X
الإثنين، 03 أغسطس 2020
 
 
صنعاء
20°C
عدن
32°C
الحديدة
31°C

فيديو | قيادات المقاومة الوطنية تنفذ زيارات عيدية للأبطال في جبهات العزة والشرف بالساحل الغربي

08:19 2020/07/31
آخر تحديث
08:19 PM
مشاركة
وكالة 2 ديسمبر الاخبارية- الساحل الغربي

قام عدد من القيادات العسكرية والإعلامية في المقاومة الوطنية حراس الجمهورية بزيارات ميدانية لمعايدة الأبطال المرابطين في ميادين العزة والشرف على طول امتداد جبهة الساحل الغربي ، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك. 
 
واستهل رئيس عمليات المقاومة الوطنية العميد عبدالرحمن نعمان المعايدة بزيارة الجرحى في المستشفى الميداني بالخوخة ناقلا إليهم تحيات وثناء القائد، العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، قائد المقاومة الوطنية عضو القيادة المشتركة بجبهة الساحل الغربي .
 
وأكد العميد نعمان أن تضحيات وشجاعة وبسالة جرحى المقاومة الوطنية وكافة تشكيلات القوات المشتركة، ألوية العمالقة والتهامية، اجترحت ولاتزال تجترح الانتصارات العظيمة في سياق معركة الشعب المفتوحة لاستعادة دولته وتخليص الوطن من شرور عصابة الحوثي الإرهابية الإمامية التابعة لإيران. 
 
ولفت إلى أن قيادة المقاومة الوطنية وفي المقدمة القائد العميد طارق، تولي الجرحى اهتماما خاصا تقديرا لتضحياتهم وأدوارهم البطولة التي مرغت أنوف المليشيات الحوثية في التراب وأسقتها السم الزعاف. 
 
من جانبهم عبر الجرحى عن إعتزازهم وفخرهم بمدى الاهتمام الذي يحظون به من قبل القيادة. 
 
وأكدوا أن جراحهم أوسمة شرف،  ولن تثنيهم عن مواصلة النضال في أهم معركة يخوضها شعبنا في العصر الحديث. 
 
إلى ذلك زار رئيس العمليات العميد نعمان قوات خفر السواحل المرابطة في ميناء الحيمة ، مهنئا إياهم بهذه المناسبة الدينية العظيمة وبما حققوه ويحققوه يوميا من نجاحات في إطار المهام الملقاة على عاتقهم. 
مؤكدا أن خفر السواحل ، قطاع البحر الأحمر،  أثبتت في فترة وجيزة من إعادة بناءها وتأهيلها، قدرتها في تأمين السواحل المحررة والمياه اليمنية والجزر. 
 
من جانبهم توجه أبطال خفر السواحل بالتهنئة للقائد العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، مؤكدين أن نجاحاتهم هي ثمرت  دعمه ومتابعته وحرصه على بناء هذه القوة الضاربة.
Plus
T
Print

الأكثر قراءة

الاكثر طباعة

النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر