X
الجمعة، 03 يوليو 2020
 
 
صنعاء
21°C
عدن
34°C
الحديدة
35°C
©

مسؤول في العمالقة: علاقتنا بالمقاومة الوطنية متينة ولا تتأثر بالدس الرخيص

06:56 2020/06/25
آخر تحديث
06:56 PM
مشاركة
وكالة 2 ديسمبر الإخبارية - الساحل الغربي:

نفى مسؤول رفيع في قيادة قوات العمالقة، اليوم الخميس، ما تداولته وسائل إعلام الفتنة والتضليل عن اغتيال جنود في العمالقة على يد إخوانهم في المقاومة الوطنية.
 
وأشار قائد عمليات اللواء السابع عمالقة العقيد أكرم أحمد مرشد دعاك إلى أن هذه التناولات مفبركة وليس لها أي أساس من الواقع، وقال في تصريح صحفي " إننا في اللواء السابع عمالقة ننفي نفياً قاطعاً صحة ما تناقلته مواقع الإصلاح، ونؤكد أن هذا وغيره من المزاعم والأكاذيب المشابهة كذب وافتراء".
 
وأضاف أن العلاقة بين مكونات القوات المشتركة، المرابطة في الساحل الغربي اليمني، (المقاومة الوطنية، العمالقة، التهامية والزرانيق) نموذجية وهدفها تحرير الساحل  من المليشيا الحوثية الموالية لإيران، التي تُعتبر العدو الوحيد لليمنيين، مؤكدا عدم الانجرار في معارك جانبية تستهدف شق الصف الوطني.
 
وقال دعاك في ما يتصل بالعلاقة مع قائد المقاومة الوطنية " أخوية متينة ولا تؤثر علينا مثل هذه الإشاعات ومحاولات الدس الرخيص وبذر الفتن من بعض المغرضين والحاقدين وأصحاب النفوس المريضة".
 
وأكد مصدر ميداني وعملياتي في العمالقة أن من يشرف على تأمين خط الخوخة حيس –نطاق الاحتكاكات المزعومة- هي قوات وألوية العمالقة، السابع والحادي عشر والثالث عشر "ولا تواجد أصلا هنا لقوات المقاومة الوطنية حراس الجمهورية" فيما تدعي مطابخ الفتنة اشتباكات بين الجانبين.
Plus
T
Print

الأكثر قراءة

الاكثر طباعة

النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر