X
الأحد، 21 يوليو 2019
 
 
صنعاء
16°C
غداً
H 26°C
L 17°C

مباشر

©

كماشة محكمة تحصد العشرات من مليشيا الحوثي في الحديدة

10:42 2018/06/09
آخر تحديث
10:42 PM
مشاركة
وكالة 2 ديسمبر الإخبارية - الساحل الغربي:

لقي العشرات من عناصر المليشيات الحوثية مصرعهم اليوم وجرح عدد آخر بكماشة محكمة نفذتها القوات المشتركة وضربات جوية من مقاتلات التحالف جنوب الحديدة.

 

وقال مصدر في الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية لـ "وكالة 2 ديسمبر " إن قوات المقاومة المشتركة استدرجت المليشيات الحوثية إلى موقع في منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه قبل أن تنقض عليها من ثلاثة اتجاهات وتقتل العشرات من عناصرها لاتزال جثثهم مرمية حتى الآن.

 

وأوضح المصدر أن المليشيات الحوثية في الحسينية أرسلت تعزيزات لفك الكماشة عن عناصرها المتسللين إلى الجاح إلا أن ألوية المقاومة الوطنية وألوية العمالقة والمقاومة التهامية كانت لها بالمرصاد وأجبرتها على الفرار بعد مصرع وجرح عدد من عناصر المليشيا.

 

وأضاف المصدر أن مقاتلات التحالف العربي شنت بالتزامن ضربات موجعة للمليشيات الحوثية في بيت الفقيه والحسينية أوقعت عشرات القتلى والجرحى وتدمير آليات تابعة لها. موهاً بألوية العمالقة التي لعبت دورا محوريا ومهماً في هذه العملية النوعية.

 

يشار إلى أن المليشيات الحوثية تحاول إعاقة تقدم ألوية حراس الجمهورية وألوية العمالقة والألوية التهامية من خلال محاولات التسلل المتكررة واليائسة شرق منطقة الجاح من جهة مزارع الحسينية وبيت الفقيه لكن دون جدوى.

Plus
T
Print

الأكثر قراءة

الاكثر طباعة

النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر