X
الثلاثاء، 23 يوليو 2019
 
 
صنعاء
29°C
غداً
H 29°C
L 16°C

مباشر

©

تظاهرة مؤتمرية حاشدة في تعز

06:34 2019/04/13
آخر تحديث
06:34 PM
مشاركة
وكالة 2 ديسمبر الإخبارية - متابعات

شهدت محافظة تعز اليوم السبت تظاهرة حاشدة نظمها فرع المؤتمر الشعبي العام للمطالبة باستكمال تحرير المحافظة من المليشيات الحوثية الإيرانية، وبناء وتفعيل المؤسسات، وإنهاء الاختلالات الحاصلة في المؤسستين الأمنية والعسكرية.

 

وأعادت تظاهرة اليوم الروح إلى أبناء محافظة تعز بعد سنوات من الاستحواذ على العمل السياسي وإقصاء القوى الفاعلة.

 

وتقاطرت جماهير المؤتمر الشعبي العام من كل مناطق تعز في الريف والمدينة مجسدة صورة جميلة ووطنية لحزب الشعب الحزب الرائد كما سماه الزعيم الشهيد علي عبد الله صالح.

 

واعتبر نشطاء الأحزاب السياسية في تعز تظاهرة المؤتمر بأنها الأكبر والأقوى جماهيرية من بين كل تظاهرات الأحزاب التي شهدتها مؤخرا محافظة تعز.

 

وأكدوا أن تعز لا يمكن أن تحكمها مجموعة أو حزب واحد وتظاهرة المؤتمرين تأكيدا على أن الإقصاء لا يجب أن يكون له مكان في تعز حيث قال الطوفان البشري لحزب المؤتمر كلمته لمن ظنوا أنهم سيطروا على تعز.

 

وأكد المؤتمر الشعبي العام في البيان الصادر عن التظاهرة الجماهيرية على ضرورة استعادة الدولة وتفعيل مؤسساتها والمشاركة في إدارة مؤسساتها المدنية والعسكرية والأمنية بحسب معيار الكفاءة والنزاهة.

 

وطالب البيان باستكمال تحرير تعز وتوحيد الجهود ضد المليشيات الحوثية واستعادة مؤسسات الدولة وتفعيل النظام والقانون وإصلاح الخلل في بنية الجيش والقوات الأمنية.

Plus
T
Print

الأكثر قراءة

الاكثر طباعة

النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر