X
الثلاثاء، 23 يوليو 2019
 
 
صنعاء
27°C
غداً
H 29°C
L 16°C

مباشر

©

خسائر فادحة للمليشيات الحوثية وتطهير مواقع في جبهة العود

03:50 2019/04/06
آخر تحديث
03:50 PM
مشاركة
الضالع - وكالة 2 ديسمبر الإخبارية - خاص

حققت القوات الحكومية والمقاومة المشتركة اليوم السبت انتصارات نوعية وكبدت المليشيات الحوثية خسائر فادحة في جبهة العود بمحافظة إب وسط البلاد.

 

وأوضح مصدر في الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية حراس الجمهورية لـ "وكالة 2 ديسمبر" أن القوات الحكومية مسنودة بوحدات نوعية من المقاومة المشتركة العاملة في الساحل الغربي خاضت طيلة ساعات الفجر معارك عنيفة تكللت بتطهير وتأمين مواقع هامة على رأسها موقعا "حيازة وموجر"، وفك الحصار على جبل العود الاستراتيجي وتكبيد المليشيات الحوثية خسائر فادحة قتلى وجرحى وتدمير آليات وذخائر .

 

وأضاف أن الهجوم شكل ضربة موجعة للمليشيات الحوثية التي كانت تحاول التوغل من جهة حيازة ونجاد وضوس وتبة اللهبي وجبل ستر والمنجدة وجبل بصم لتأمين المواقع التي احتلتها مؤخرا .

 

ولفت المصدر إلى أن المليشيات الحوثية أُجبرت على الفرار من المواقع المستهدفة مخلفة وراءها عددا من الجثث لعناصرها في مناطق الاشتباك، فيما تمركز أبطال القوات الحكومية والمقاومة المشتركة في المواقع المحررة بمعنويات عالية.

 

وأضاف أن القوات الحكومية والمقاومة المشتركة استعادت أسلحة وذخائر كانت المليشيات الحوثية نهبتها من مخازن الدولة في وقت سابق .

Plus
T
Print

الأكثر قراءة

الاكثر طباعة

النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر