X
الجمعة، 19 إبريل 2019
 
 
صنعاء
24°C
غداً
H 26°C
L 15°C

مباشر

©

بعودة صلاح ليفربول يعود إلى صدارة.. و"الشياطين" يواصلون ثورتهم

10:00 2019/02/09
آخر تحديث
10:00 PM
مشاركة
وكالة 2 ديسمبر الإخبارية - متابعات

عاد محمد صلاح مهاجم ليفربول للتسجيل، وأسهم في فوز فريقه الكبير على بورنموث بثلاثية نظيفة في المرحلة 26، أعادت "الحُمر" إلى صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ورفع ليفربول رصيده من النقاط إلى 65، متفوقا بفارق 3 نقاط عن ملاحقه مانشستر سيتي، الذي يخوض الأحد مباراة قمة المرحلة أمام تشلسي.

 

وافتتح ساديو ماني التسجيل لليفربول في الدقية 24 بضربة رأس، بعد عرضية من جيمس ملنر، وبعدها بعشر دقائق ضاعف جورجينيو فينالدوم حصيلة فريقه، بكرة ساقطة أرسلها ببراعة فائقة.

 

وجاء الدور على صلاح بعد 3 دقائق فقط من بداية الشوط الثاني، عندما تلقى هدية من زميله روبرتو فيرمينو، فاستلم وسدد بيسراه في شباك أرتور بوروك.

 

وكاد قائد منتخب "الفراعنة" أن يضيف الهدف الشخصي الثاني والرابع لفريقه، عندما انطلق من جهة اليمين وسدد بقوة في العارضة.

 

وكان آخر مباراة سجل بها صلاح في الدوري، أمام كريستال بالاس، في 19 يناير الماضي.

 

ورفع النجم المصري رصيده من الأهداف في المسابقة إلى 17، ليعزز صدارته لقائمة الهدافين متفوقا بهدفين على بيير إيميريك أوباميانغ مهاجم أرسنال.

في المقابل يواصل نادي مانشستر يونايتد ثورته، بقيادة مدربة الجديد، وينتزع المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بفوزه على مضيفه فولهام 3-صفر في افتتاح المرحلة 26، السبت.

 

وتقدم "الشياطين الحُمر"، بفوزهم الثامن في 9 مباريات بالدوري المحلي، منذ تعيين النروجي أولي غونار سولشاير مدربا مؤقتا بعد إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو، إلى المركز الرابع مع 51 نقطة، بفارق نقطة واحدة أمام تشلسي الذي يحل الأحد ضيفا على مانشستر سيتي حامل اللقب.

 

وهي المرة الأولى التي يحتل فيها يونايتد أحد المراكز الأربعة الأولى هذا الموسم، منذ فوزه في اليوم الأول من الموسم على ليستر سيتي 2-1.

Plus
T
Print

الأكثر قراءة

الاكثر طباعة

النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر