X
الجمعة، 23 أغسطس 2019
 
 
صنعاء
18°C
غداً
H 26°C
L 14°C

مباشر

©

فيديو - المقاومة اليمنية تسحق محاولات المليشيات الحوثية فتح ثغرة في منطقة الجاح

12:40 2018/12/14
آخر تحديث
12:40 AM
مشاركة
وكالة 2 ديسمبر الإخبارية - الحديدة - خاص:

سحقت المقاومة اليمنية كل محاولات المليشيات الحوثية فتح ثغرة في منطقة الجاح، وأحبطت كل ترتيباتها الأخيرة ذات الصِّلة بمدينة الحديدة فضلا عن تكبيدها خسائر فادحة في صفوف ما تسميها كتائب التدخل السريع.

 

الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية حراس الجمهورية أوضح لـ "وكالة 2 ديسمبر" أن المليشيات الحوثية حاولت، الأيام القليلة الماضية، استغلال التزام المقاومة اليمنية بالهدنة الإنسانية داخل مدينة الحديدة، ودفعت بما تسميها كتائب التدخل السريع لتنفيذ عمليات انتحارية في منطقة الجاح الإستراتيجية التابعة لمديرية بيت الفقيه كان أكبرها فجر وصباح اليوم الخميس على أمل فتح ثغرة لتهديد خط الإمداد الرئيسي إلى داخل مدينة الحديدة ولكن دون جدوى.

 

مؤكدا أن أبطال اللواء الرابع حراس الجمهورية كانوا لها بالمرصاد ولقنوها دروسا قاسية ضاعفت من هزائمها، وأحبطت ترتيباتها ذات الصلة بالجبهات المتقدمة داخل مدينة الحديدة التي حققت فيها ألوية حراس الجمهورية (الأول والثاني والثالث) مع باقي تشكيلات المقاومة اليمنية أبطال العمالقة وأسود تهامة انتصارات كبيرة.

 

وأكد الإعلام العسكري، مصرع وجرح العشرات من (كتائب التدخل السريع) الحوثية الساعات الماضية في الجاح، ولاتزال جثث البعض مرمية في أوساط مزارع النخيل مقابل شهيدين وجريح من حراس الجمهورية.

 

إلى ذلك وزع الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية مشاهد تظهر جانبا من معارك الساعات الماضية حيث صد أبطال اللواء الرابع حراس الجمهورية أكبر محاولة تسلل قبل أن تتقدم وحدات نوعية بهجوم مضاد لتطهير وتأمين المنافذ التي حاولت المليشيات التسلل منها وتحديدا خلف قرى المرازيق.

Plus
T
Print

الأكثر قراءة

الاكثر طباعة

النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر