X
السبت، 19 أكتوبر 2019
 
 
صنعاء
13°C
غداً
H 25°C
L 7°C

مباشر

©

شرطة المقاومة الوطنية في الحديدة تسلم بقية خزنات وأموال إخوان ثابت لإدارة المجموعة - (فيديو)

08:00 2018/11/28
آخر تحديث
08:00 PM
مشاركة
وكالة 2 ديسمبر الإخبارية - الحديدة - خاص:

سلمت الشرطة العسكرية التابعة للمقاومة الوطنية حراس الجمهورية بقية الخزنات التي تم العثور عليها داخل شركات ومصانع مجموعة إخوان ثابت بمدينة الحديدة.

 

وأكد الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية لـ "وكالة 2 ديسمبر" أن الشرطة العسكرية سلمت اليوم لمندوبي مجموعة إخوان ثابت التجارية والصناعية 14 خزنة إلى جانب عدد من الشوالات تحوي مبالغ مالية تم تجميعها من مختلف منشآت المجموعة الممتدة بين شارعي الخمسين وصنعاء داخل مدينة الحديدة.

 

وكانت الشرطة العسكرية التابعة للمقاومة الوطنية سلمت السبت 6 خزنات لإدارة مجموعة إخوان ثابت، وذلك في إطار واجبها الوطني في حماية وتأمين الممتلكات العامة والخاصة في الشوارع والأحياء المحررة مؤخرا داخل مدينة الحديدة.

 

وعبر منتسبو الشرطة العسكرية عن فخرهم واعتزازهم بالمشاركة في تأمين الممتلكات العامة والخاصة داخل مدينة الحديدة، كما أشادوا بحرص زملائهم في القوات المسلحة أبطال حراس الجمهورية على تأمين المنشآت لحظة تطهيرها من المليشيات الحوثية.

من جانبهم عبر مندوبو مجموعة إخوان ثابت التجارية والصناعية عن شكرهم للمقاومة اليمنية في الساحل الغربي بكافة تشكيلاتها "المقاومة الوطنية حراس الجمهورية وألوية العمالقة وأسود تهامة"، مؤكدين استلامهم الخزنات وكل أموال المجموعة النقدية والعينية كما تركوها.

 

يشار إلى أن المليشيات الحوثية قصفت بقذائف الهاون الجمعة قبل الماضية مجمع إخوان ثابت وتسببت باشتعال النيران بكثافة في بعض مرافق المجموعة.

Plus
T
Print

الأكثر قراءة

الاكثر طباعة

النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر