X
الأربعاء، 29 يناير 2020
 
 
صنعاء
6°C
غداً
H 24°C
L 6°C

مباشر

©

ساعات قلية تفصل العالم عن كلاسيكو الأرض

06:23 2018/05/06
آخر تحديث
06:23 PM
مشاركة
وكالة 2 ديسمبر الإخبارية - متابعات

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في العالم إلى كلاسيكو الأرض، والذي يجمع مساء اليوم الأحد 6مايو 2018، بين عملاقي الكرة الاسبانية برشلونة وريال مدريد ضمن الجولة الـ 36 من عمر مسابقة الليجا.

 

وينتظر العالم بفارق الصبر خلال الساعات القليلة القادمة مواجهة الكلاسيكو بمتابعة كبيرة في جميع أنحاء العالم، حيث يلعب الفرقين على أرضية النادي الكتلوني برشلونة "الكامب نو".

 

ويعتبر هذا هو الكلاسيكو رقم 138 في جميع المنافسات حيث فاز برشلونة في 93 مباراة، بينما فاز الريال في 95 مباراة، ولم يتمكن برشلونة من الفوز في المباريات الثلاث الأخيرة في "الكامب نو" وكان آخر فوز لبرشلونة في ملعبه على ريال مدريد في مارس 2015.

 

ويسعى برشلونة لحصد فوزه الخمسون على ريال مدريد على ارضه، كما يسعى الفريق الكتالوني فرصة ليكون أول فريق في تاريخ الكرة الإسبانية ينهي موسما كاملا دون هزيمة.

 

في المقابل يسعى ريال مدريد لحصد الفوز وتحسين موقع في ترتيب الدوري كما أنه يسعى ليكون أول فريق يسجل 400 هدف في الكلاسيكو.

 

وكان برشلونة قد حسم لقب الليجا في الأسبوع الماضي بعد الانتصار على حساب ديبورتيفو لاكورونيا بنتيجة 4-2 في الجولة الماضية (رقم 35)، بفارق 11 نقطة كاملة عن الوصيف "أتلتيكو مدريد".

 

 

 

Plus
T
Print
النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر