X
الأحد، 21 يوليو 2019
 
 
صنعاء
17°C
غداً
H 26°C
L 17°C

مباشر

©

الحوثيون يستخدمون دورات اليونيسف لترويج فكرهم الطائفي المتطرف

07:13 2018/05/03
آخر تحديث
07:13 PM
مشاركة
وكالة 2 ديسمبر الإخبارية - خاص:

قال مصدر مطلع بالعاصمة صنعاء لـ "وكالة 2 ديسمبر الإخبارية" ان مليشيات الحوثي تستخدم الدورات المدعومة من قبل منظمة اليونسيف العاملة في اليمن لنشر افكارها المتطرفة والارهابية .

 

واضاف المصدر ان دورة للدعم النفسي للطفل اقيمت بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال الايام الماضية بدعم كامل من اليونيسف واستهدفت ٤٨ صحياً لتدريبهم حول إدارة الحالة وتقديم الدعم النفسي للأطفال في المراكز الصحية، حولتها مليشيا الحوثي وعبر مدربين تابعين لها لنشر افكار مؤسس الجماعة المدعومة من ايران الصريع حسين الحوثي والمكرسة للعنف والإرهاب والطائفية والسلالية الكهنوتية الظلامية في اليمن.

 

واكد المصدر ان المليشيات وزعت ملازم الحوثي على المشاركين بالدورة بجوار وثائق وادبيات اليونيسف لتتم تغذية التعليم بالافكار الطائفية والمتطرفة عبر الفعاليات المدعومة من المنظمات الدولية.

 

واشار المصدر إلى ان الدورة التي كان هدفها اكساب المتدربين مهارات التعامل النفسي مع الاطفال ورسائل التوعية الصحية حول وباء الكوليرا وسوء التغذية عند الأطفال وتعزيز الصحة العامة للأم والطفل والمجتمع، تحولت الى دورة لنشر وترويج الفكر الحوثي الطائفي المتطرف في ظل غياب الرقابة من منظمة اليونسيف او تغاضيها عن الامر.

Plus
T
Print

الأكثر قراءة

الاكثر طباعة

النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر