قامت الجالية اليمنية في ماليزيا بزيارة الفنان الكبير أيوب طارش عبسي في مقر إقامته في فندق التايمز كوير وسط العاصمة الماليزية كوالالمبور مساء الخميس، للترحيب به وللاطمئنان على صحته.

 

وفي الزيارة عبر رئيس الجالية اليمنية في ماليزيا الدكتور عبد الله الحجاجي عن ترحيب كافة أبناء الجالية بفنان الشعب اليمني أيوب طارش، وقال الحجاجي أن الفنان أيوب طارش محبوب الجماهير في كل اليمن الكبير وتربت الأجيال على حب الوطن والثورة وأنغام أيوب هي من جسدت وعمقت هذا الحب في الوجدان اليمني، طبقاً لما نشرته صحيفة عدن الغد.

 

ورحب الفنان أيوب بالجالية وشكر زيارتهم له ووجودهم بجواره في زيارته لماليزيا، وطمن الجميع على صحته، وأبلغهم حبه وسلامه لكل من سأل عنه.

 

حضر اللقاء مجموعة من أبرز أبناء الجالية اليمنية في ماليزيا؛ المستشار الثقافي السابق الدكتور إقبال العلس والأستاذ الشاعر الشعبي محمد ناصر الطهيف والأستاذ محمد الرجوي، والدكتور محمد الرضي رئيس اتحاد اللاجئين اليمنيين في ماليزيا، وتوفيق القرشي الأمين العام المساعد للجالية اليمنية، وماجد السامعي مسؤول الإعلام في الجالية، والدكتور فيصل علي رئيس مركز يمنيون للدراسات، والصحفي مارب الورد والصحفي خليل العمري وسلمان الحجاجي.

أخبار ذات صلة

تطورات الساعة

اشترك الآن بالنشرة الإخبارية