ناقش وكيل محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي، اليوم، مع منسق برنامج الأمم المتحدة. الإنمائي باسم السقير والوفد المرافق له الذي يزور المحافظة حالياً، تدخلات مشروع (SIERY) في مديريات القاهرة والمظفر وصالة.

وفي الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة المهندس رشاد الأكحلي، ومدراء مديريات المظفر وصالة والقاهرة، ومدراء مكاتب التعليم الفني و التخطيط وادارة تنمية المرأة، أشاد الوكيل  المخلافي بمشروع (SIERY) وتدخلاته في عدد من مشاريع البنية التحتية في مديريات المدينة.. مؤكداً أن السلطة المحلية تعمل على تسهيل مهام وأنشطة المنظمات وتسهيل عمل تدخلاتها..مشيراً إلى أهمية التركيز على المشاريع ذات الأولوية والمستدامة.

واستعرض المنسق الوطني لبرنامج الأمم المتحدة (undp) تعزيز المرونة المؤسسية والاقتصادية في اليمن واهتماماته بالتركيز على المشاريع ذات الاستدامة وتنفيذها في مديريات المدينة، والمشاريع قيد التنفيذ، والمشاريع التي ستنفذ خلال الفترة القادمة، وسير أنشطتها التي بدات في العام 2021 بالتنسيق مع مكتب التخطيط والتعاون الدولي.

وعقب الاجتماع، قام المنسق والوفد المرافق له بزيارة ميدانية لعدد من المشاريع المنفذة، والإطلاع على سير العمل في المشاريع قيد التنفيذ إضافة إلى اعتماد عدد من المشاريع لتنفيذها خلال المرحلة القادمة.

أخبار من القسم

تطورات الساعة

اشترك الآن بالنشرة الإخبارية