أعلنت اللجنة الحكومية لفتح طرقات محافظة تعز (جنوب غربي اليمن)، الجمعة، في بيان صحفي، جاهزيتها لفتح طريقين رئيسين ابتداءً من الساعة 10 من صباح غد السبت.
 

وقال البيان: "إننا في قيادة المحافظة واللجنة الحكومية لفتح الطرق بمحافظة تعز نؤكد للجميع أننا على أتم الاستعداد للبدء الفوري باتخاذ كافة الإجراءات التي تقدم كل التسهيلات لتنقل المواطنين من جميع المحافظات إلى تعز، ومنها إلى غيرها في كافة المحافظات".

وأكد البيان، جاهزية اللجنة الحكومية فتح الطريقين الرئيسين التاليين: طريق حوض الأشرف-عقبة منيف الحوبان خط صنعاء، وطريق المطار القديم- حذران البرح خط الحديدة.

وأضاف: "نعلن من جهتنا أن هذين الطريقين الرئيسين في كامل الجاهزية ابتداءً من الساعة العاشرة صباحاً يوم السبت الموافق 2/3/2024م".

وتابع البيان: "نأمل من الجهة الانقلابية أن تصدق مع الله ومع الشعب اليمني ولو مرة واحدة، وأن تتجاوب مع مبادرتنا التي تتزامن مع مقدم الشهر الفضيل، شهر رمضان المبارك".

وأشار البيان إلى أن هذه المبادرة هدفها تحقيق آمال الشعب اليمني عامة، وأبناء محافظة تعز خاصة في إنهاء معاناتهم في التنقلات التي يقف وراءها الانقلابيون الحوثيون جراء الحصار منذ تسع سنوات، وهو الحصار نفسه الذي يقوم به الكيان اللقيط لقطاع غزة.

ودعا شيبان، في بيانه، كافة الشعب اليمني لمتابعة من يقف الموقف اليمني الأصيل والوطني الصادق، ومن يقف موقف المزايدة والابتزاز والارتهان للغير في كل مواقفه.

أخبار من القسم

تطورات الساعة

اشترك الآن بالنشرة الإخبارية