عقدت اللجنة الأمنية بمحافظة تعز اجتماعاً لها، اليوم الخميس، برئاسة المحافظ رئيس اللجنة نبيل شمسان، وبحضور رئيس أركان المحور اللواء عبد العزيز المجيدي وقيادات المحور والألوية العسكرية والأجهزة الأمنية بالمحافظة، لمناقشة الأوضاع العسكرية والأمنية بالمحافظة، والخطة الأمنية خلال شهر رمضان المبارك.

وأشاد المحافظ شمسان، باليقظة الأمنية والبطولات التي يسطرها أبطال الجيش الوطني في الجبهات، والتصدي لكل المحاولات والهجمات التي تشنها المليشيات الحوثية الإرهابية على مواقع الجيش وتكبيدها خسائر كبيرة، مشدداً على قيادات المحور والألوية العسكرية التحلي باليقظة والجاهزية لإحباط كل المؤامرات الحوثية الرامية إلى الدفع بحشود مسلحة باتجاه المحافظة والتصعيد في الجبهات والقصف المستمر للاحياء السكنية.

كما ثمن محافظ تعز، جهود وشجاعة وبسالة أبطال الجيش الوطني للدفاع عن المحافظة وإفشال كل المحاولات الحوثية لاختراق المواقع والجبهات، لافتاً إلى أهمية التعاون مع فرع مصلحة الجمارك لجمركة وترقيم السيارات ومنع التهريب.

من جانبهما استعرض رئيس أركان المحور اللواء عبد العزيز المجيدي، ومستشار قائد المحور العميد عبده سالم، الأوضاع العسكرية في الجبهات واستمرار المليشيات في التصعيد ومهاجمة المواقع والجبهات في المناطق الغربية والشرقية وتكبدها خسائر فادحة وانكسارها أمام صمود وبسالة أبطال الجيش الوطني.

كما استعرض نائب مدير الشرطة العقيد أنيس الشميري، تقريراً عن الأوضاع الأمنية بالمدينة والمديريات، وجاهزية الأجهزة الأمنية لخطة الأداء الأمني خلال شهر رمضان المبارك، والاحتياجات اللازمة لتنفيذ حملات أمنية مستمرة لضبط المطلوبين بالتعاون مع الألوية العسكرية.

كما شهد الاجتماع مداخلات لقيادات الألوية العسكرية والأجهزة الأمنية، وتقريراً قدمه مدير فرع مصلحة الجمارك مكي الشميري، وإقرار عدد من القرارات.

أخبار من القسم

تطورات الساعة

اشترك الآن بالنشرة الإخبارية