X
الجمعة، 23 أغسطس 2019
 
 
صنعاء
19°C
غداً
H 26°C
L 13°C

مباشر

©

وكالة 2 ديسمبر تكشف عن خلية خبراء إيرانيين ولبنانيين في مدينة الحديدة

08:29 2018/09/04
آخر تحديث
08:29 PM
مشاركة
وكالة 2 ديسمبر الإخبارية - الحديدة - خاص:

علمت "وكالة 2 ديسمبر" من مصدر خاص، اليوم الثلاثاء 4 سبتمبر 2018، بتواجد عدد من الخبراء الإيرانيين واللبنانيين في أحد فنادق محافظة الحديدة، ويتخذون من أحد المباني المجاورة للفندق غرفة عمليات مزودة بأحدث الأجهزة.

 

وتحدث المصدر للوكالة، أن الخبراء يديرون التخطط لعمليات استهداف البوارج الحربية والملاحة الدولية من غرفة العمليات المجاورة للفندق، مُفيدة، أن الخبراء وصولوا عقب خطاب زعيم حزب الله اللبناني الإرهابي والذي دعا فيه لمساندة ميليشيات الحوثي الكهنوتية.

 

وبحسب المصدر، توزعت الخلية التي وصلت من لبنان بين محافظات صعدة وصنعاء والحديدة، وأنشأت ميليشيات الكهنوت لعناصر الخلية غرف عمليات عسكرية مزودة بأحدث الأجهزة، موضحة أن شبكة أجهزة اتصالات لا سلكية حديثة وصلت إلى الخبراء خلال الأيام الماضية.

 

وطبقًا للمصدر، قامت خلية الخبراء بتوزيع عدد من أجهزة الاتصالات التي وصلت من لبنان لعدد من القيادات الحوثية الكبيرة، فيما تقاسمت بقية الأجهزة على الخبراء في صنعاء وصعدة والحديدة.

 

المصدر نفسه، أوضح أن هدف تواجد الخبراء في محافظة الحديدة من أجل استقبال واستلام الصواريخ والأسلحة الحديثة التي يتم تهريبها إلى ميليشيات الحوثي الكهنوتية عبر الميناء والشريط الساحلي غير المؤمَّن، ويقومون لاحقًا بتركيبها وتدريب العناصر الحوثية الإرهابية على كيفية إطلاقها واستخدامها.

Plus
T
Print

الأكثر قراءة

الاكثر طباعة

النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر