رفع الأمين العام للمكتب السياسي للمقاومة الوطنية الأستاذ عبدالوهاب العامر، برقية تهنئة إلى العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، عضو مجلس القيادة الرئاسي- رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، بمناسبة أعياد الثورة اليمنية (26 سبتمبر و14 أكتوبر).
 
وأعرب العامر عن الثقة العالية بالقيادة الحكيمة للعميد طارق صالح في تجاوز المخاطر والمؤامرات المحدقة باليمن وشعبه، وفي المقدمة القضاء على انقلاب مليشيا الحوثي الإرهابية.
 
وجدّد الأمين العام لسياسي المقاومة الوطنية تأكيد العهد لمواصلة السير على نهج ثورة سبتمبر وأكتوبر، وتأدية المسؤوليات على أكمل وجه بما يخدم هدف استعادة الدولة والقضاء على مشروع المليشيا الحوثية الإرهابية.
 
 
نص البرقية:
 
 
الأخ العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، عضو مجلس القيادة الرئاسي- رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية المحترم..
تحية طيبة وبعد:
يسرني أن أرفع إليكم باسمي شخصيًا ونيابة عن زملائي أعضاء الأمانة العامة للمكتب السياسي للمقاومة الوطنية وفروع المحافظات، أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول أعياد الثورة اليمنية (العيد الستين لثورة الـ26 من سبتمبر والعيد التاسع والخمسين لثورة الـ14 من أكتوبر)، هذه المناسبة الوطنية الغالية على قلوب كل اليمنيين التي تمثل علامة فارقة في تاريخنا، استطاع فيها شعبنا اليمني إعلان عهد جديد على أنقاض النظام الإمامي المتخلف والاستعمار البغيض، وإقامة النظام الجمهوري لينعم شعبنا بالحرية والعدالة والمساواة والحياة الكريمة.
إننا في الأمانة العامة للمكتب السياسي للمقاومة الوطنية على ثقة عالية بقيادتكم في تجاوز المخاطر والمؤامرات المحدقة ببلادنا وشعبنا، وفي المقدمة القضاء على انقلاب مليشيات الحوثي، وأن نمضي، ومعنا كل القوى الوطنية، لاستكمال بناء مؤسسات الدولة المدنية الحديثة.
ونجدد العهد بأننا سنواصل السير على نهج ثورة سبتمبر وأكتوبر، وسنكون عند مستوى المسؤولية التي ستُلقونها علينا والعمل مع كل القوى الوطنية للقضاء على مليشيات الحوثي الإرهابية وإفشال مشروع مليشيات الحوثي والتمدد الفارسي في اليمن.. 
وفقكم الله وسدد خطاكم لما فيه خير بلادنا وشعبنا..
الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى والحرية للأسرى
النصر لثورتنا وجمهوريتنا 
الخزي والعار لفلول الكهنوت
...
أخوكم/ عبدالوهاب العامر
الأمين العام للمكتب السياسي للمقاومة الوطنية
المخا- 26 سبتمبر 2022م

أخبار من القسم

اشترك الآن بالنشرة الإخبارية