دشّن فرع المكتب السياسي للمقاومة الوطنية بمحافظة مأرب، اليوم الأربعاء، توزيع مساعدات غذائية للأسر المحتاجة في المحافظة، مقدمة من الخلية الإنسانية في المقاومة الوطنية؛ تنفيذًا لتوجيهات عضو مجلس القيادة الرئاسي- رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح. 
 
وشملت المساعدات التي تأتي في إطار الدعم الإماراتي لإخوانهم اليمنيين عبر الهلال الأحمر الإماراتي، 10 آلاف سلة غذائية للأسر المحتاجة والأشد فقرًا بمختلف مديريات المحافظة. 
 
وخلال التدشين، قال نائب رئيس المكتب السياسي بالمحافظة محسن بن ربيش بن كعلان، إن هذه المبادرة تأتي في إطار حرص العميد طارق صالح على توسيع عمل الخلية الإنسانية وتعزيز وحدة الصف الوطني المناهض للمشروع الإيراني.
 
 معبّرًا عن شكره للعميد طارق وكذا الهلال الأحمر الإماراتي على سرعة الاستجابة بتقديم المساعدات الإنسانية للأسر المحتاجة في ظل الظروف الراهنة. 
 
وفي السياق، أشاد أحمد بن مبارك طعيمان، نائب رئيس المكتب السياسي، بالدور الإنساني للمقاومة الوطنية والهلال الأحمر الإماراتي في إغاثة الأسر المحتاجة في المحافظة. 
 
مدير الخلية الإنسانية للمقاومة الوطنية، عبدالله الحبيشي، أشار- من جهته- إلى أن هذه المساعدات تأتي تنفيذًا لتوجيهات العميد طارق صالح؛ للتخفيف من معاناة الأسر المحتاجة والفقيرة. 
 
من جانبه، أشاد مدير الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين في المحافظة سيف مثنى، بهذه المبادرة الإنسانية، معّبرًا عن شكره وتقديره للعميد طارق صالح، والأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة. 
 
يأتي ذلك في إطار الاهتمام المتواصل للخلية الإنسانية بتعزيز مجالات الأمن الغذائي في ظل الظروف التي تمر بها بلادنا، وكذا سد الفجوة الغذائية التي تشهدها عدد من مناطق ومخيمات النزوح في عدد من المحافظات.

أخبار من القسم

تطورات الساعة

اشترك الآن بالنشرة الإخبارية