هنأ قائد ألوية العمالقة العميد: عبد الرحمن أبو زُرْعة المُحرَّمِيّ أبطال القوات المشتركة في جبهة السّاحل الغربِيِّ والمقاتلينَ الأبطال؛ الذين يواجهون المليشيات الحوثيَّة في كلِّ جبهات القتال؛ بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وقال قائد ألوية العمالقة: يطيب لي بهذه الأيام المباركة أن أبعثَ إليكم أسمى آيات التَّهاني والتَّبريكات؛ بمناسبة عيد الأضحى المبارك، أعاده الله علينا وعليكم وعلى وطننا بالخير واليُمن والسّلام.

وأضاف، في هذه المناسبة الجليلة نرفع خالص تحياتنا لأبطال القوات المشتركة في جبهة الساحل الغربي والمقاتلين في جميع جبهات القتال؛ الذينَ يقضون هذه المناسبة الدينيّة العظيمة بصمود وثبات وتضحيات جسيمة؛ في جبهات العِزِّ والشَّرف؛ ضدَّ المليشيات الحوثيَّة التابعة لإيران، ويرسمون بدمائهم وتضحياتهم مستقبلنا المنشود، سائلين الله لنا ولأبطالنا النَّصر والسَّداد.كما نهنِّئ قوات التَّحالف العربِيِّ؛ وعلى راسهم: المملكة العربيّة السُّعوديّة، ودولة الإمارات العربيّة المتّحدة؛ بعيد الأضحى المبارك، ونقدم لهم الشكر والتقدير إزاءَ ما يقدِّمونه من جهودٍ ومواقف عربية أصيلة للتصدي للمشروع الحوثي وإيران في المنطقة.

واختتم، نتمنى من الله – جلَّ وعلا – أن يُعيد هذه المناسبة العظيمة بالأمن والأمان والاستقرار والتَّقدُّم والازدهار لشعبنا ووطننا وأُمتنا العربيّة والإسلاميّة!

أخبار ذات صلة

اشترك الآن بالنشرة الإخبارية