يخوض منتخب اليمن الأول لكرة القدم غداً الجمعة مباراة صعبة أمام منتخب أوزباكستان عند الساعة 9 مساءً على استاد الملك فهد في العاصمة السعودية الرياض، وذلك ضمن التصفيات المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم (قطر 2022) وكأس آسيا (الصين 2023).

وقال مدرب المنتخب أحمد علي قاسم، تحدث فيه عن صعوبة المباراة مع المنتخب الاوزباكستاني الذي يحتل المركز الثاني في المجموعة بفارق نقطتين عن المنتخب السعودي المتصدر، ويسعى لتحقيق الفوز للمنافسة على الصدارة.


وأشار قاسم خلال المؤتمر الصحفي، إلى أنه يثق في لاعبيه بتقديم مباراة قوية والظهور بمستوى مشرف بعكس المباراة الماضية أمام الأخضر السعودي.


ورداً على سؤال أحد الصحفيين عن الخسارة بالخمسة في مباراة الذهاب قال: لكل مباراة ظروفها وفي مباراة الذهاب كان المنتخب الأوزبكي عائداً من خسارة غير متوقعة أمام فلسطين في الجولة الأولى وواجهناه في أرضه وبين جمهوره في أجواء ممطرة اثرت على أداء اللاعبين واستغل الأوزبكي الهدف المبكر الذي أبعد عنهم الضغط وأراحهم لتحقيق الفوز، أما في مباراة الغد ورغم صعوبة المباراة إلا أننا نتمنى تقديم مباراة قوية نرضي بها أنفسنا والجماهير الرياضية”.

 

وحول إمكانية إراحة المنتخب الأوزبكي لبعض العناصر كون لديهم مباراة فاصلة مع المتصدر السعودي يوم الثلاثاء القادم قال: أوزباكستان يمتلك 23 لاعباً جيداً وإذا لم يكونوا في المستوى لما تم استدعائهم لتمثيل المنتخب، ولا ننسى أنهم يريدون الفوز بهذه المباراة بأي ثمن”.


من جانبه، تحدث لاعب منتخب اليمن ونادي نفط ميسان العراقي ناصر محمدوه، مؤكداً أن المنتخب استعد جيداً للمباراة واستفاد من اخطاء المباراة الماضية ويسعى لتحسين الاداء وتقديم مباراة جيدة.

 

وأضاف قائلاً: “المنتخب الأوزبكي منتخب قوي وندرك صعوبة المباراة لكننا قادرون على مجاراتهم وعلينا الالتزام بتوجيهات المدرب وعدم ارتكاب الاخطاء واللعب بروح الفريق الواحد والتركيز طوال ال90 دقيقة لتحقيق نتيجة إيجابية”.

 

 

أخبار ذات صلة

اشترك الآن بالنشرة الإخبارية