أفرجت المقاومة الوطنية (ألوية حراس الجمهورية) ظهر اليوم السبت 21 يوليو 2018، عن مجموعة جديدة من المغرر بهم بعد انتهاء التحقيقات معهم وأخذ تعهدات بعدم عودتهم إلى صفوف المليشيات الحوثية.

 

وأوضح الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية لـ "وكالة 2 ديسمبر" أن معظم المفرج عنهم من المغرر بهم والذين حاولت المليشيات الحوثية استغلالهم في أعمال تخريبية.

 

مبيناً أن عملية الإفراج تأتي ترجمة لتوجيهات قيادة المقاومة الوطنية القاضية بسرعة البت في ملف الأسرى أولا بأول، والإفراج عن المغرر بهم والتحفظ على العناصر المتورطة بشكل مباشر في جرائم المليشيا الحوثية الإجرامية بحق شعبنا ووطننا، مع تقديم كامل الرعاية والمعاملة الإنسانية لهم عملاً بتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف وأعراف الشعب اليمني والقانون الإنساني الدولي.

 

ولفت ذات المصدر أن عملية الإفراج تمت بعد تقديم المغرر بهم الضمانات اللازمة من وجهاء ومشايخ بعدم عودتهم إلى صفوف المليشيات الحوثية.

 

هذا وعبر المفرج عنهم عن شكرهم للمقاومة الوطنية (حراس الجمهورية) لتعاملهم الحسن وعلى ما قدموه لهم من رعاية خلال فترة الحجز، مجسدين بذلك قيم نظامنا الجمهوري وفي مقدمة ذلك الحفاظ على كرامة المواطن.

أخبار ذات صلة

تطورات الساعة

اشترك الآن بالنشرة الإخبارية