نفذ نائب رئيس عمليات المقاومة الوطنية العميد طه الجعمي وعدد من الضباط والإعلاميين زيارة ميدانية صبيحة عيد الفطر المبارك لمعايدة الأبطال في الساحل الغربي.
 
وخلال الزيارة التي شملت عددا من مواقع اللواء التاسع حراس الجمهورية المرابط في الساحل الغربي نقل الجعمي تحيات العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، قائد المقاومة الوطنية رئيس المكتب السياسي بهذه المناسبة الدينية العظيمة.
 
 
وألقى كلمة مقتضبة أمام عدد من منتسبي اللواء أكد فيها عظمة الرباط في جبهات العزة والشرف دفاعا عن الجمهورية ومكتسبات الثورة اليمنية الخالدة 26سبتمبر و14 أكتوبر.
 
وقال: نحن هنا لإنقاذ شعبنا من غطرسة مليشيات أهلكت الحرث والنسل وارتكبت ولاتزال ترتكب بشكل يومي أبشع الجرائم التي لم يشهد لها التاريخ اليمني قديمه وحديثه مثيلا.
 
وأشاد نائب رئيس عمليات المقاومة الوطنية بشجاعة وبسالة ومعنويات منتسبي اللواء التاسع حراس الجمهورية ومدى الانضباط العسكري.
مؤكدا أن اللواء التاسع بقيادة العميد عدي العماد شكل منذ دخوله خط المواجهة رافدا قويا للمقاومة الوطنية خاصة وجبهة الساحل الغربي بشكل عام.
 
من جانبه رحب العقيد مسعد بابكر أركان حرب اللواء بزيارة العميد الجعمي والوفد المرافق له من الضباط والإعلاميين، مهنئا قائد المقاومة الوطنية رئيس المكتب السياسي العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، وكافة المقاتلين على طول امتداد الساحل الغربي وفي كافة الجبهات الجمهورية.
وألقى أحد أفراد اللواء قصيدة حماسية تجسد المعنويات لدى منتسبي حراس الجمهورية ومدى إيمانهم بعدالة القضية التي نناضل ونضحي في سبيلها.

أخبار ذات صلة

اشترك الآن بالنشرة الإخبارية