بعث رئيس عمليات اللواء الأول تهامة عقيد ركن فاروق الخولاني، اليوم، برقية تهنئة للعميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، قائد المقاومة الوطنية عضو القيادة المشتركة بمناسبة الذكرى الثالثة لانطلاق عمليات المقاومة الوطنية.
 
وأكد الخولاني في برقيته أن يوم 19 من إبريل 2018 يوم انطلاق عمليات المقاومة الوطنية من جبهة مفرق المخا غرب تعز شكل حدثا فارقا في مسار معركة شعبنا المقدسة لإسقاط الانقلاب الحوثي المدعوم من إيران واستعادة دولته. 
 
وقال إن المقاومة الوطنية بقيادتها الحكيمة ممثلة بالعميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، وبما تمتلكه من خبرات قتالية ومعنويات عالية شكلت حافزا كبيرا لاستئناف عمليات تحرير مديريات ومناطق الساحل الغربي والسهل التهامي.
 
وأعتبر ما حققته من انتصارات جنبا إلى جنب مع بقية تشكيلات القوات المشتركة إنجازات عظيمة عززت ثقة الشعب اليمني بحتمية الانتصار على فلول الإمامة أذناب إيران.
 
ولفت إلى ما يمتلكه العميد طارق صالح من كاريزما وأخلاق عالية مكنته من كسب مودة وثقة الجميع.
 
مؤكدا أن العميد طارق أثبت جدارته في بناء وقيادة قوات نظامية عالية التدريب والتأهيل.. وخوض معارك خارت أمامها قوى العدو داخل مدينة الحديدة.
 
وعبر عن فخره واعتزازه بالمشاركة الفاعلة له ضمن فريق استطلاع قبيل ذلك اليوم المجيد يوم انطلاق عمليات المقاومة الوطنية في مفرق المخا.

أخبار ذات صلة

اشترك الآن بالنشرة الإخبارية