بتكليف من قائد المقاومة الوطنية رئيس المكتب السياسي العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، قام العميد عبدالرحمن نعمان رئيس العمليات، اليوم الاثنين الموافق 19 ابريل، بوضع إكليل من الزهور في فردوس شهداء حراس الجمهورية بمدينة المخا بالساحل الغربي، بمناسبة الذكرى الثالثة لانطلاق عمليات المقاومة الوطنية.
 
وبعد تحية إجلال وإكبار وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء أكد العميد نعمان أن دماءهم الزكية التي صنعت الانتصارات العظيمة لن تذهب هدرا "وأننا ماضون بعزيمة لا تلين لإسقاط الانقلاب الحوثي المدعوم من إيران".
 
وهنأ رئيس العمليات قائد المقاومة الوطنية ورئيس مكتبها السياسي العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح بمناسبة الذكرى الثالثة لانطلاق عمليات المقاومة الوطنية، مجددا العهد والولاء لله والوطن بالمضي في النضال الوطني تحت قيادته الحكيمة  حتى النصر المبين بإذن الله.
 
وقال رئيس العمليات إن الـ 19 أبريل 2018 يوم تاريخ في مسار معركة شعبنا المقدسة والمفتوحة ضد الأجندة الفارسية في اليمن والمنطقة فقد شهد ذلك اليوم المجيد انطلاق عمليات عسكرية بقوات ضاربة غيرت المعادلة العسكرية لصالح شعبنا.
 
وأضاف: المقاومة الوطنية اختزلت مساحات زمنية شاسعة بإنجازات عسكرية وهيكلية في البناء التنظيمي للوحدات والإنجاز العملياتي في الميدان.
 
واعتبر العميد عبدالرحمن نعمان ما أنجزته المقاومة الوطنية مقارنة بعمر تأسيسها ومنذ انطلاق عملياتها العسكرية نموذجا فريدا من جهة ما تحقق من انتصارات ميدانية، ومن جهة بناء القوة التي ترافقت مع سير العمليات.

 

أخبار ذات صلة

اشترك الآن بالنشرة الإخبارية