استقبل العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح قائد المقاومة الوطنية عضو القيادة المشتركة، اليوم الاثنين 5 أبريل 2021م، العميد قايد الورد قائد اللواء الثالث "حراس جمهورية".
 
واطمأن قائد المقاومة الوطنية على صحة العميد الورد، وهنأه على سلامته بعد أربعة أشهر من اختطافه من قبل عصابة مسلحة أثناء قضاء إجازة برفقة أسرته في مدينة التربة.
 
واستعرض العميد طارق صالح خلال اللقاء جهود الوساطة التي بذلت طيلة فترة الاختطاف، قبل أن يعطي ضوء أخضر لإطلاق عملية خاصة لتحريره من خاطفيه.
 
وعبر العميد طارق صالح عن تقديره للجهود الصادقة التي بذلتها قيادة السلطة المحلية ومشائخ وأعيان محافظتي تعز والحديدة، والتي قابلها الخاطفون بتعنت وتنكر للقيم والأعراف اليمنية.
 
بدوره عبر العميد قايد الورد عن شكره وامتنانه لقائد المقاومة الوطنية، ورفاقه من ضباط وأفراد المقاومة والقوات المشتركة لتضامنهم خلال فترة اعتقاله.
 
وكانت وحدة من القوات الخاصة تمكنت من تحرير العميد قايد الورد قائد اللواء الثالث في عملية محكمة، بالتنسيق مع شعبة الاستخبارات في المقاومة الوطنية.
 
وجاءت العملية النوعية -التي ستنشر تفاصيلها في وقت لاحق- بعد فشل كل جهود الوساطة التي قادتها شخصيات عسكرية ومدنية ومشائخ ووجهاء.

 

أخبار ذات صلة

اشترك الآن بالنشرة الإخبارية