X
الأحد، 21 يوليو 2019
 
 
صنعاء
17°C
غداً
H 26°C
L 17°C

مباشر

©

المليشيا الحوثية تواصل نهب المال العام بالعاصمة صنعاء

11:10 2018/07/10
آخر تحديث
11:10 PM
مشاركة
وكالة 2 ديسمبر الإخبارية - صنعاء - خاص:

تفننت مليشيا الحوثي الإرهابية في عمليات نهب المال العام المنظمة من الجهات الإيرادية في أمانه العاصمة ومديرياتها.

 

وأكد مصدر مسؤول في أمانة العاصمة لـ "وكالة 2 ديسمبر"، أن مليشيا الحوثي تواصل نهبها للمال العام في الجهات الإيرادية في أمانه العاصمة ومديرياتها العشر.

 

وأوضح المصدر أن المليشيات تقوم بشكل منظم على نهب إيرادات المكاتب التنفيذية في أمانة العاصمة ومديرياتها وبشكل خاص مكاتب "الأشغال، الواجبات، الضرائب" والتي تدر لخزينة الدولة مليارات الريالات بشكل سنوي.

 

ولفت المصدر أن هذه المكاتب تقوم بتحصيل هذه الإيرادات المهولة وتوريدها إلى خزينة "البنك المركزي" في صنعاء الخاضع لسيطرة الحوثيين ومن ثم تقوم مليشيا الحوثي بنهبها ومصادرتها.

 

وطبقاً للمصدر فإن المدعو حمود عباد المعين من المليشيا أمينا للعاصمة يطالب من مدراء المكاتب التنفيذية في أمانة العاصمة ومدراء المديريات برفع مستوى إيرادات المديريات، وشدد على ضرورة تفعيل مهام إدارة المخالفات بقطاع النظافة في كل المديريات في مسعى لزيادة الإيرادات.

 

وأشار المصدر إلى أن القيادي الحوثي "عباد" طالب من مدراء المديريات ومدراء المكاتب التنفيذية تكثيف ومضاعفة العمل في كافة المديريات في أمانه العاصمة بدون ميزانية تشغيلية وبدون صرف رواتب للموظفين، في الوقت التي تقوم مليشيا الحوثي بمصادرة ونهب كافة الإيرادات التي تقدر بالمليارات من الريالات.

Plus
T
Print

الأكثر قراءة

الاكثر طباعة

النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر