X
الجمعة، 30 أكتوبر 2020
 
 
صنعاء
5°C
عدن
26°C
الحديدة
26°C
©

بيان لفرع المؤتمر الشعبي العام في الدريهمي حول الانتهاكات الحوثية الواسعة بالحديدة

11:50 2020/10/18
آخر تحديث
11:50 PM
مشاركة
وكالة 2 ديسمبر الإخبارية - خاص

أصدر فرع المؤتمر الشعبي العام في مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة، في وقت متأخر من مساء اليوم الأحد، بيانا بشأن تصعيد المليشيا الحوثية، منذ مطلع أكتوبر الجاري، في الساحل الغربي.
 
وأكد البيان على وقوف قيادة وقواعد وأنصار المؤتمر في المديرية مع القوات المشتركة، مثمنا تصديها للمليشيا الموالية لإيران، وإفشال هجماتها على طول خطوط التماس في المحافظة والمديرية.
 
ونوه إلى التلاحم الوطني بين مكونات المشتركة من مقاومة وطنية، وألوية عمالقة، وألوية تهامية في إحباط الخروقات الواسعة من قبل المليشيا لهدنة ترعاها الأمم المتحدة في المحافظة الساحلية.
 
وعبر بيان فرع المؤتمر في الدريهمي عن تقديره لدور قائد المقاومة الوطنية العميد طارق محمد عبد الله صالح في التخفيف من معاناة نازحي المديرية، جراء الاعتداءات الحوثية على منازل المدنيين ومزارعهم وسقوط ضحايا منهم ما بين قتيل وجريح، أغلبهم نساء وأطفال، منددا في الوقت ذاته بالصمت الدولي إزاء ما يتعرض له المدنيون على أيدي المليشيا.
 
 
نص البيان:- 
 
 
بسم الله الرحمن الرحيم القائل: ( إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم)  صدق الله العظيم. 
 
وقفت قيادة المؤتمر الشعبي العام أمام الأحداث والتطورات الأخيرة التي حدثت على مستوي الوطن والساحل الغربي، ومحافظة الحديدة تحديدا، والاعتداءات والانتهاكات والجرائم التي ترتكبها مليشيا الحوثي بحق أبناء الدريهمي والانتصارات التي حققها أبطال المقاومة الوطنية والقوات المشتركة بالساحل الغربي.
 
وإزاء كل ذلك فإن قيادة المؤتمر وقواعده وأنصاره بمديرية الدريهمي يؤكدون على التالي :-
  
- استمرار وقوفنا ودعمنا للمقاومة الوطنية والقوات المشتركة بالساحل الغربي لمواجهة مليشيا الحوثي.
 
- نثمن تثمينا عاليا البطولات التي يجترحها أبطال القوات المشتركة وتضحياتهم دفاعا عن أهلهم في مديرية الدريهمي وكافة المديريات بالساحل الغربي ومواجهة اعتداءات وانتهاكات وقصف مليشيا الحوثي.
 
- نحيي بكل فخر واعتزاز الجهود الوطنية المخلصة للعميد الركن طارق محمد عبدالله صالح قائد المقاومة الوطنية وحرصه على التخفيف من أعباء النازحين من أبناء الدريهمي وتلمسه لهمومهم.
 
- نحيي صمود القوات المشتركة وتصديهم بقوة لاعتداءات مليشيا الحوثي.
  
 - نندد بالصمت الدولي تجاه ما ترتكبه مليشيا الحوثي من جرائم بحق المدنيين العزل في مديرية الدريهمي وبقية مدن الساحل الغربي، والتي راح ضحيتها المئات من الأبرياء بينهم نساء وأطفال، وتدمير للمنازل وإحراق وإتلاف مزارع المواطنين.
 
- نحيي الوحدة الوطنية التي تجسدها القوات المشتركة ممثلة بالمقاومة الوطنية، وقوات العمالقة، والمقاومة التهامية والتي تزداد قوة وصلابة في متاريس الدفاع عن الجمهورية في الساحل الغربي.
 
 
الرحمة والخلود للشهداء والشفاء للجرحى.. 
الخزي والعار لفلول الكهنوت.
 
صادر عن:
قيادة وقواعد وأنصار المؤتمر الشعبي العام بمديرية الدريهمي 
الأحد 18-10-2020 م.
Plus
T
Print
النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر