X
الخميس، 29 أكتوبر 2020
 
 
صنعاء
12°C
عدن
28°C
الحديدة
29°C
©

لقطة رونالدو ومبابي تخطف الأضواء في جولة دوري الأمم الأوروبية

11:19 2020/10/12
آخر تحديث
11:19 PM
مشاركة
وكالة 2 ديسمبر الاخبارية_وكالات

احتفى النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، بالمواجهة التي جمعته مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، والذي يعتبره مبابي ”ملهمه وقدوته“ على حد وصفه في تصريحات سابقة.
 
والتقى منتخبا فرنسا والبرتغال، أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي.
 
وكانت اللقطة الأبرز خلال المباراة التي غابت عنها الأهداف، هي الحوار القصير الذي دار بين مبابي ورونالدو والذي بدا خلاله النجم الفرنسي سعيدًا للغاية.
 
وعقب نهاية المباراة، قام مبابي بنشر الصورة التي جمعته برونالدو عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، وعلّق على الصورة قائلًا: ”القدوة“.
 
ومن جانبه، قام كريستيانو رونالدو بالرد على رسالة مبابي، ونشر الصورة عبر خاصية ”ستوري“ على حسابه الرسمي على موقع انستغرام.
 
وأثارت هذه الصورة تفاعلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي بين جماهير كرة القدم حول العالم، كما تسائل البعض عن مدلول هذا الإعجاب الكبير من جانب مبابي بالنجم البرتغالي.
 
ومن جانبها، سلّطت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية الضوء على هذه اللقطة بين اللاعبين، مشيرة إلى تصريحات مبابي السابقة، والتي أكد خلالها على أن النجم الفرنسي زين الدين زيدان كان بالنسبة له هو الملهم الأول في فترة الطفولة، مضيفًا أن كريستيانو رونالدو هو مثله الأعلى في ملاعب كرة القدم.
 
كما أبرزت الصحيفة الإسبانية تصريحات والد مبابي، التي أكد خلالها على أن نجله كان يقضي ساعات طويلًا في متابعة تسجيلات لمباريات وأهداف رونالدو، نظرًا لإعجابه الكبير بالنجم البرتغالي.
 
وقالت ”ماركا“ في تقريرها أن علاقه مبابي بالثنائي زيدان ورونالدو من بين الأسباب الأساسية التي ترجح كفة ريال مدريد بالنسبة للنجم الفرنسي من أجل أن يكون وجهته المقبلة.
 
وكانت تقارير صحفية قد أشارت في وقت سابق إلى أن مبابي قرر عدم تجديد عقده مع نادي باريس سان جيرمان، والذي ينتهي في صيف 2022، وهو ما قد يدفع النادي الفرنسي لبيع اللاعب خلال الصيف القادم بدلًا من رحيله مجانًا.
 
يذكر أن مبابي يعد من بين الأهداف الرئيسية التي يخطط النادي الملكي للتعاقد معها خلال صيف 2021، في ظل إعجاب مدرب الميرنغي زين الدين زيدان بقدراته، وحرص إدارة النادي على ضم اللاعب لكي يكون النواة الأساسية لفريق المستقبل.
Plus
T
Print

الأكثر قراءة

الاكثر طباعة

النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر