X
الأربعاء، 21 أكتوبر 2020
 
 
صنعاء
8°C
عدن
27°C
الحديدة
28°C
©

مورينيو يبرز سعادة زيدان برحيل جاريث بيل

08:41 2020/09/23
آخر تحديث
08:41 PM
مشاركة
وكالة 2 ديسمبر الإخبارية - وكالات

يؤمن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزي، بسعادة نظيره الفرنسي زين الدين زيدان برحيل اللاعب الويلزي جاريث بيل عن ريال مدريد الإسباني هذا الصيف.
 
النادي اللندني نجح في استعادة بيل من مدريد على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، في صفقة كلفته أكثر من 13 مليون جنيه إسترليني.
 
وتحدث مورينيو لشبكة "سكاي سبورتس" قبل مواجهة شكينديا من مقدونشيا الشمالية يوم الخميس المقبل، في التصفيات التأهيلية لمرحلة مجموعات بطولة الدوري الأوروبي.
 
وسُئل مورينيو عن صفقة بيل، التي أبرمها النادي قبل بضعة أيام، فأجاب: "لم أتحدث مع زيدان، لكني أعتقد أنه سعيد بمغادرة اللاعب".
 
وأضاف: "نحن سعداء بوجود بيل معنا بكل تأكيد، وهو سعيد أيضا بذلك، لذا آمل بأن يكون الجميع سعداء في نهاية الموسم باستمراره".
 
ويعاني بيل من إصابة على مستوى الركبة، مما يحرمه من الظهور الأول مع الفريق اللندني حتى أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، لذا قال عنه مورينيو في مؤتمر صحفي، يوم الأربعاء "إنه يبذل قصارى جهده من أجل الظهور معنا في أقرب وقت ممكن". 
 
ولم يحظ بيل بفرصة اللعب بانتظام تحت قيادة زيدان في الموسم المنصرم، واستبعده المدرب الفرنسي من قائمة الفريق في مناسبات عديدة بقرار فني.
 
وفيما يتعلق بالوافد الجديد سيرجيو ريجيلون، أكد مورينيو أن حالته أفضل من الناحية البدنية، بقوله: "إنه يتحدث اللغة الإنجليزية بشكل جيد، لذا ليس هناك مشكلة بالنسبة له للتأقلم والتواصل مع اللاعبين".
Plus
T
Print

الأكثر قراءة

الاكثر طباعة

النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر