X
الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020
 
 
صنعاء
8°C
عدن
27°C
الحديدة
29°C

فيديو| اللجنة التحضيرية تقف على آخر الاستعدادات للاحتفاء بأعياد الثورة في المخا

05:33 2020/09/23
آخر تحديث
05:33 PM
مشاركة
وكالة 2 ديسمبر الإخبارية - الإعلام العسكري

اجتمعت اللجنة التحضيرية للاحتفاء بأعياد الثورة اليمنية (26 سبتمبر و14 أكتوبر)، اليوم الأربعاء 23 سبتمبر، برئاسة الناطق الرسمي للمقاومة الوطنية عضو قيادة القوات المشتركة العميد صادق دويد، وبحضور قائد قطاع الأمن في الساحل الغربي العميد مجاهد أحمد صالح، ومدير مديرية المخا عبدالرحيم الفتيح، وعدد من قيادات السلطة المحلية وأعضاء اللجنة.  
 
ووقف الاجتماع على آخر الاستعدادات التحضيرية لحفل إيقاد الشعلة الذي سيقام ليلة عيد الثورة السبتمبرية احتفاءً بذكراها الثامنة والخمسين، في مدينة المخا. 
 
كما قدمت اللجان الميدانية المختصة تقاريرها عن مستوى إنجازاتها على الميدان، وفقا للتكليفات الموكلة إليها مسبقا، حيث حققت الاستعدادات المستوى المطلوب لهذه المناسبة الوطنية العظيمة والغالية على قلب كل مواطن يمني. 
 
إلى ذلك، عقدت اللجنة الإعلامية برئاسة العميد صادق دويد ومدير المديرية عبدالرحيم الفتيح مع مختلف رؤساء وسائل الإعلام والمراكز الإعلامية في الساحل الغربي، اجتماعا للوقوف على مستوى التجهيزات والإعدادات للتغطية الإعلامية الشاملة للاحتفال بأعياد الثورة اليمنية على مستوى مديريات الساحل الغربي المحررة. 
 
ووقف الاجتماع على أهمية الدور الذي يجب أن تضطلع به الوسائل الإعلامية بإبراز أهمية الثورة السبتمبرية التي أخرجت اليمنيين من عصر الظلام الكهنوتي الذي ألحق بالشعب ويلات الجوع والموت إلى عصر النور والنهضة والتقدم، وضرورة توضيح تلك الحقائق للأجيال التي تعاني اليوم من طغيان مليشيا الحوثي الكهنوتية التي تحاول أن تعيد عجلة التاريخ إلى الوراء.
Plus
T
Print

الأكثر قراءة

الاكثر طباعة

النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر