X
الإثنين، 26 أكتوبر 2020
 
 
صنعاء
20°C
عدن
31°C
الحديدة
33°C

فيديو| بدعم من العميد طارق.. شرطة الحديدة وخفر السواحل تكرمان خريجي الدورة التدريبية الخاصة بالتحقيقات وجمع الاستدلالات

07:37 2020/09/18
آخر تحديث
07:37 PM
مشاركة
وكالة 2 ديسمبر الاخبارية_الحديدة

كرمت شرطة محافظة الحديدة وقيادة قوات خفر السواحل بقطاع البحر الأحمر خريجي الدورة التدريبية الخاصة بالتحقيقات وجمع الاستدلالات .
 
أقيمت الدورة بدعم من العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، قائد المقاومة الوطنية عضو القيادة المشتركة بجبهة الساحل الغربي، في سياق اهتماماته وجهوده الحثيثة والمتواصلة لإعادة بناء وتأهيل أجهزة الأمن في المديريات والمناطق المحررة لتتمكن من أداء مهامها إلى جانب القوات المسلحة في معركة الشعب المفتوحة لاستعادة الدولة وتخليص الوطن من شرور المليشيات الحوثية التابعة لإيران. 
 
واستهدفت الدورة إكساب المتدربين مهارات ومعارف في طرق إجراءات التحقيق وجمع الاستدلالات من البلاغ والتأكد من وقوع الجريمة إلى إجراءات التحقيق وتحريز أدوات التنفيذ وجمع الأدلة المادية والمعنوية ومعاينة مسرح الجريمة وتحريز أدواتها.
 
وأكد مدير عام شرطة محافظة الحديدة العميد نجيب ورق أهمية الدورة في تأهيل أفراد الشرطة وبما يمكنهم من أداء مهامهم باحترافية في المديريات المحررة ومراكز خفر السواحل، مثمنا دور العميد طارق وحرصه الشديد في إعادة بناء الأجهزة الأمنية وتأهيل كوادرها.
 
وأضاف خلال تكريم الخريجين أن هذه الدورة والدورات السابقة واللاحقة تأتي ضمن خطة واسعة ومدروسة تحظى بدعم ومتابعة العميد طارق لتتمكن أجهزة الأمن من تنفيذ مهامها في سياق معركة الشعب لاستعادة الدولة ودحر عصابة الإجرام الحوثية، شاكراً المدربين على جهودهم والخريجين على ما أبدوه من حرص ومثابرة في الاستفادة من الدورة.
 
وفي ختام الفعالية التي حضرها مساعدو مدير شرطة المحافظة ومدير إدارة البحث ومدير شؤون الضباط والأفراد؛ وزع العميد ورق ومدير عام خفر السواحل بقطاع البحر الأحمر عقيد بحري عبدالجبار الزحزوح الشهادات على الخريجين، متمنين لهم النجاح وترجمة ما اكتسبوه من مهارات في مجالات عملهم.
Plus
T
Print
النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر