X
الإثنين، 21 سبتمبر 2020
 
 
صنعاء
17°C
عدن
31°C
الحديدة
31°C
©

مع اقتراب المعارك من تخومها.. حملة اختطافات حوثية تطال المدنيين في عاصمة الجوف

10:32 2020/09/15
آخر تحديث
10:32 PM
مشاركة
وكالة 2 ديسمبر الاخبارية- الجوف

نفذت مليشيا الحوثي حملة مداهمات واختطافات اليوم الثلاثاء في مديرية الحزم وذلك على وقع اقتراب العمليات العسكرية للجيش والقبائل من تخوم عاصمة محافظة الجوف .
 
وقالت مصادر محلية إن مليشيا الحوثي قامت بحملة دهم واعتقالات في مدينة الحزم وضواحيها وطريق الخسف المؤدي إليها، واختطفت عدداً من المدنيين تم التعرف على ثلاثة منهم.
 
وأضافت أن مليشيا الحوثي اختطفت كلاً من: علي عيظة الحيمي وخالد مسعود العكة وسعيد هادي شعيط المرزوقي ومعهم شخص رابع لم يتم التعرف عليه أثناء مرورهم على متن سيارة في إحدى النقاط التابعة لها في الحزم، واقتادتهم إلى جهة مجهولة.
 
ولفتت المصادر  إلى أن مليشيا الحوثي تعيش حالة من الارتباك والتخبط بمدينة الحزم، في ظل طفرة الانتصارات التي يحققها الجيش ورجال القبائل صوب المديرية.
 
وكان القائم بأعمال قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء أمين الوائلي أعلن أمس الأحد السيطرة على جبال استراتيجية شرق مديرية الحزم عاصمة محافظة الجوف.
 
وأوضح اللواء الوائلي أن عملية عسكرية نوعية للجيش ورجال القبائل أسفرت عن اقتحام سلسلة جبال دحيظة الاستراتيجية وسقوط قتلى وجرحى وأسرى في صفوف المليشيات الحوثية واستعادة كل العتاد والأسلحة التي كانت بحوزتهم.
Plus
T
Print

الأكثر قراءة

الاكثر طباعة

النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر