X
السبت، 26 سبتمبر 2020
 
 
صنعاء
19°C
عدن
31°C
الحديدة
32°C
©

(الولاية) في واق الواق

11:29 2020/08/08
آخر تحديث
11:29 PM
مشاركة
وكالة 2 ديسمبر الإخبارية - محمد أنعم

الشعب اليمني يواجه الموت يوميا بسبب كوارث المجرم عبدالملك الحوثي التي حولت حياة اليمنيين الى جحيم ..
 
فصنعاء تغرق والسدود تنفجر من شدة السيول.. كورونا تجتاح البلاد.. المجاعة تفتك بالشعب.. ينهب مرتبات الموظفين للسنة السادسة.. وفوق ذلك تحصد حروبه العابثة شباب اليمن ..خلافا لأربعة ملايين نازح  شردوا من منازلهم ..إلخ
 
 * يحدث كل هذا الضيم والمجرم عبدالملك الحوثي وبقية أدوات إيران مشغولون بيوم الولاية.. يحلم الدجال بعيد الجلوس وأن يحكم الشعب اليمني ويبرر لنفسه ذلك باسم الدين..
 
* كذب ودجل متواصل.. ونقولها ببساطة لو كانت خرافة الولاية حقيقة .. فهل سيتنازل علي بن أبي طالب - رضي الله عنه - عن هذا الحق وهو القوي والمقاتل الشجاع.. ومن بيده السيف ذوالفقار.. ويترك الأمر للصديق - رضي الله عنه -ليتولى الخلافة.
هذا افتراء على أبو بكر الذي لا يمكن أن يخالف أمر رسول الله ..
وبعد أبو بكر تولى الخلافة عمر بن الخطاب - رضي الله عنه - وأبو تراب حي يرزق.. ولم يدعِّ هذا الحق ولم يخرج زاعماً أن أمريكا واسرائيل تقف وراء المؤامرة.
ثم تولى الخلافة عثمان بن عفان (ذو النورين) - رضي الله عنه -ولم يعترض علي بن أبي طالب - رضي الله عنه.
 
* إن افتراء الحوثي واضح ومزاعمه باطلة وعلى الجميع تقع مسؤولية تحذير بسطاء الناس من هذا الدَّعي ومزاعمه الباطلة .. فالواضح والمؤكد أن الحوثي يتحدث عن ولاية غدير قم ..وهي  ليست من الإسلام ولم يعمل بها المسلمون في اليمن وسائر بلدان العالم الإسلامي..
 
* صحيح ظهر في اليمن أكثر من دعيٍّ أمثال الدجال الحوثي لكن الشعب اليمني لم يقبل بهم وتقوقعت دعواتهم في حصون ومدن صغيرة أو كهوف ..حتى بيت حميد الدين لم يحكموا اليمن كاملة ورغم ذلك لم يدم طغيانهم نصف قرن..
 
*  إن خزعبلات الدجال عبدالملك الحوثي التي يروجها تكشف أنه يحمل نفس تفكير إنسان الكهف الأول ..
عقلية متوحشة ودموية ..تفكير ظلامي خارج العصر ..يمارس الهمجية باسم الاسلام ..يريد الدين سخرة له والأرض وما عليها ملكا له .. يمنح لنفسه وسلالته العنصرية قداسة إلهية لتملك اليمن وحقوق اليمنيين ..فها هي أموالهم تسلب قهرا..  ودماؤهم يبيحها باطلا.
*هذا الدعي لا يكترث بحياة الشعب ولا يسمع نوح البيوت ونحيب القرى والمدن ..إنه بدون عقل وبدون مشاعر ليدرك ما يحدث حوله.. إنه مشغول بمهرجانات يوم الولاية المزعومة .. يلهث وراء سراب ..
 
*  لن يخضع الشعب اليمني لطغيان سلالة عنصرية .. إن كنت تريد أن تحكم بهذه العقلية فلن تحكم إلا في جزر واق الواق .. 
سنقاتلك حتى ندفن خرافة الولاية ..سيقاتلك حراس الجمهورية .. الشرعية والجيش الوطني والانتقالي ..سيقاتلك أحرار الشعب اليمني في كل مكان ..
 
* افهم..! لم يفلح سحر ودجل الكهنة من قبلك فقد فشل الساحر المحطوري وفشل إرهاب سرق الدين  وأحمد يا جناه ومن لف لفهم ..
 
*  يشبه المجرم عبدالملك الحوثي وهو يخطب الديك الذي يؤذن للفجر وهو غارق وسط الإسطبل ..يتكلم ويهاجم  الغرب وهو لم يستطع ترميم حفرة بشارع في العاصمة صنعاء ..يتغنى بالولاية وهو يسرق المساعدات الإنسانية التي يقدمها الغربيون رحمة بشعبنا.. يدَّعي بانه يدافع عن الشعب اليمني وهو ينهب المرتبات ويصادر الحقوق ويحرم المرضى من العلاج ويفجر المنازل والمساجد ..أياديه تقطر بدماء أطفال ونساء اليمن ومع ذلك يزعم أنه يحرر فلسطين بقتل المدنيين في الساحل الغربي وفي البيضاء والضالع والجوف ومارب .
 
* إن دموية وإرهاب الحوثي تجاوزت كل ما ارتكبته الجماعات الإرهابية على مدى التاريخ.. ويوم الولاية المزعومة  يعد يوما لشرعنة العنصرية وانتقاصا بحق الإنسان اليمني ومصادرة لكل حقوقه ..
وعليه فهم أن تحقيق ذلك أبعد عليه من عين الشمس ..!
Plus
T
Print

الأكثر قراءة

الاكثر طباعة

النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر