X
الإثنين، 03 أغسطس 2020
 
 
صنعاء
19°C
عدن
32°C
الحديدة
30°C
©

تعز تتصدى للهمجية

08:20 2020/07/18
آخر تحديث
08:20 PM
مشاركة
وكالة 2 ديسمبر - منير الوازعي

أحرار تعز خرجوا اليوم في مسيرات راجلة من كل مديرياتها يرفضون ملشنة الحالمة .
 
جماهير  غفيرة  خرجت من القرى أفواجا،  وتدفقت من الجبال سيولا جارفة ، وزحفت في الطرقات أموجا هادرة ، لتجتمع في عين تعز حشودا غير مسبوقة ، تحمل رسائلها الغاضبة لافتات ، وتصدح بها هتافات ، لتقول لدعاة الملشنة والفوضى والإرهاب والاقتتال كفاكم عبثا بتعز وأبنائها . 
 
تعز خرجت ترفض مليشيات الحشد الشعبي الاخوانية بعد أن وصل أبناء الحالمة الأحرار الى قناعة كاملة بأن ( إخوان اليمن ) يدفع بكل ما لديه من إمكانات وكوادر وأموال لتفجير الوضع في تعز ، وتحديدا في ريفها الجنوبي (مديريات الحجرية) .
 
أبناء تعز الأحرار الذين كانوا ولا يزالون حضورا في قلب كل نضال وطني أدركوا المؤامرة الخطيرة والنزعة الفوضوية الدموية الإخوانية ، وعلموا يقينا أن هذه الجماعة لا علاقة لها بالقضايا الوطنية ولا بالنضال الوطني ، وإنما هي جماعة  انتهازية تتسلق على دماء البسطاء وتسرق جهود الأحرار، ولديها الاستعداد أن تضحي بالوطن والشعب في أية لحظة ومن أجل أبسط مصلحة أنانية صغيرة تحققها الجماعة ومليشياتها . 
 
تعز قالتها صريحة واضحة مجلجلة يسمعها من كان له سمع ، ويعيها من كان له قلب ، بأن البلطجة والاستقواء وفرض الأجندات المليشاوية لا مكان لها، والتسلط العصاباتي لن يمر.
Plus
T
Print

الأكثر قراءة

الاكثر طباعة

النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر