X
الأربعاء، 08 يوليو 2020
 
 
صنعاء
18°C
عدن
30°C
الحديدة
33°C
©

انتر ميلان يتفق مع ريال مدريد بشأن المغربي حكيمي

12:28 2020/06/28
آخر تحديث
12:28 PM
مشاركة
وكالة 2 ديسمبر الاخبارية_وكالات

توصل إنتر ميلان الإيطالي لاتفاق مع ريال مدريد الإسباني، يتضمن حصوله على توقيع النجم المغربي أشرف حكيمي خلال فترة الانتقالات الصيفية.
 
وفرض أشرف حكيمي نفسه كأحد أبرز نجوم فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بعد تقديمه مستويات قوية للغاية خلال الموسم الحالي مع نادي بروسيا دورتموند الألماني، الذي ضمه لصفوفه في عام 2018 في نطاق الإعارة لفترة موسمين من ريال مدريد.
 
ونشرت قناة "سكاي سبورت إيطاليا" تفاصيل الاتفاق الذي تم بين إنتر ميلان وريال مدريد، حيث تضمن الحصول على توقيع الظهير الأيمن المغربي مقابل 40 مليون يورو، إلى جانب 5 ملايين يورو أخرى كحوافز وإضافات.
 
الاتفاق بين إنتر والريال لا يتضمن بند إعادة شراء للنادي الملكي، وهو ما يعني أن اللاعب سيصبح ملكية خالصة لـ"النيراتزوري"، عقب الحصول على توقيعه.
 
وسيحصل حكيمي على راتب سنوي في إنتر يبلغ 5 ملايين يورو، وهو أعلى مما كان يتقاضاه في ريال مدريد أو بروسيا دورتموند.
 
وينتظر أن ينضم حكيمي إلى إنتر في الأسبوع المقبل بشكل رسمي، بعد خضوعه للفحوصات الطبية، ليصبح أولى صفقات "النيراتزوري" الصيفية.
 
وكان نادي بروسيا دورتموند اعترف اليوم السبت بفشله في تمديد إقامة أشرف حكيمي في الفريق لفترة إضافية.
 
مايكل زورك، المدير الرياضي لـ"أسود الفيستيفال" أكد خبر رحيل حكيمي عن الفريق بعد تجربة ناجحة استمرت سنتين قدم فيها اللاعب مستويات للغاية، وبرز فيها بمساهمته الهجومية الكبيرة.
 
وقال زورك في تصريحات أدلى بها لمحطة "سكاي سبورت ألمانيا": "حصلت تطورات متلاحقة خلال الأسبوع الحالي وضعت حدا لمحاولاتنا لإبقاء حكيمي في صفوف الفريق".
 
وأضاف: "السعر الذي حدده ريال مدريد لبيع حكيمي يتجاوز قدراتنا المادية، حيث يبدو أن الفريق الإسباني يريد تحقيق أقصى ربح ممكن من هذه الصفقة، ولم يكن مستعدا للقيام بتنازلات".
 
ويعد تعاقد إنتر مع أشرف حكيمي إضافة قوية للنادي الإيطالي الساعي لاستعادة أمجاده المحلية والقارية.
 
وتعتبر صفقة حكيمي ضربة معلم من إدارة "النيراتزوري"، فاللاعب، فضلا عن صغر سنه (21 عاما) ومستقبله الواعد، فإنه يتماشى بشكل كبير مع الخطة التكتيكية التي يعتمدها المدرب أنتونيو كونتي (3-5-2) بحكم إمكاناته الهجومية المميزة.
 
Plus
T
Print

الأكثر قراءة

الاكثر طباعة

النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر