X
السبت، 04 يوليو 2020
 
 
صنعاء
24°C
عدن
33°C
الحديدة
34°C
©

الفريق بن عزيز خلال تشييع نجله ومرافقيه: لا عدو لليمنيين سوى الحوثي

07:45 2020/05/29
آخر تحديث
07:45 PM
مشاركة
وكالة 2 ديسمبر الاخبارية_وكالات

تقدم رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم الجمعة، جموع المشيعين في محافظة مأرب في جنازة نجله النقيب فهد صغير بن عزيز، ونجل شقيقه عبدالكريم علي حمود بن عزيز، ورفاقهم الذين استشهدوا في استهداف عدواني غادر للحوثيين يوم الثلاثاء الماضي.
 
وقال الفريق صغير بن عزيز خلال التشييع إنه أبٌ لكل المقاتلين الذين يعدهم أبناءه، وأن العدو الوحيد لليمن واليمنيين هو عصابة الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران.
 
الفريق بن عزيز أكد المضي قدما في معركة التحرير الوطنية ضد الكهنوت الحوثي حتى استئصاله من جذوره، مشددا على أن اليمن لا يمكن أن تكون تابعة لإيران وستكون دوما جمهورية عربية.
 
وزاد: "الوقت وقت الجد والعمل وتوحيد الصفوف لمواجهة عصابة الكهنوت وما لم يتم توحيد الصف الجمهوري وتوحيد كل الجهود والترفع عن الصغائر فان المستفيد الوحيد سيكون الانقلابيين".
 
وأشاد رئيس هيئة الأركان بالدور الريادي البارز الذي قدمته دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في إسناد المعركة الوطنية ضد المليشيا الحوثية بهدف تحرير اليمن من قبضة الكهنوت بما يؤدي إلى الحفاظ على أمن واستقرار اليمن والمنطقة.
Plus
T
Print

الأكثر قراءة

الاكثر طباعة

النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر