X
الأحد، 05 يوليو 2020
 
 
صنعاء
23°C
عدن
31°C
الحديدة
37°C

فيديو | منتسبو اللواء الثاني حراس جمهورية يجددون العهد ويؤكدون أن أيامهم في ساحات الشرف كلها أعياد

08:38 2020/05/25
آخر تحديث
08:38 PM
مشاركة
وكالة 2 ديسمبر الإخبارية - الساحل الغربي:

جدد أبطال اللواء الثاني حراس جمهورية العهد لله وللشعب والقائد، العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، قائد المقاومة الوطنية عضو القيادة المشتركة لجبهة الساحل الغربي، لمواصلة النضال حتى استعادة الدولة من قبضة مليشيات الحوثي التابعة لإيران. 
 
جاء ذلك خلال معايدة قائد اللواء العميد نعمان الفاطمي للأفراد في مواقع اللواء المنتشرة في قطاعي مدينة الدريهمي مركز مديرية الدريهمي، وحي المنظر بمديرية الحوك إحدى مديريات مدينة الحديدة الثلاث ( الحوك،  الحالي،  الميناء). 
 
وعبروا في تصريحات صحفية عن فخرهم واعتزازهم بما يقومون به مع زملائهم في ألوية حراس الجمهورية وبقية تشكيلات القوات المشتركة في سبيل استعادة الدولة وتخليص الوطن من عصابة الحوثي الكهنوتية التي أهلكت الحرث والنسل وعاثت في الأرض الفساد. 
 
مؤكدين أن مرابطتهم في المناسبات الدينية بساحات الوغى وبقيادة العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح.. شرف لا يضاهيه شرف.. وأن كل نصر يتحقق في سياق معركة الشعب المقدسة هو عيد ديني ووطني.. وأن كل يوم تتلقى فيه المليشيات الحوثية هزائم وخسائر هو عيد الأعياد لكل بطل جمهوري في متارس وساحات العزة والشرف. 
 
وهنأ أبطال اللواء الثاني ، قائد المقاومة الوطنية العميد طارق محمد عبدالله صالح،  وكل زملائهم في ألوية حراس الجمهورية العشرة ولواء الدعم والتدخل السريع.. وخفر السواحل والشرطة العسكرية والأمن المركزي.. وكل رفاق السلاح من ألوية العمالقة والألوية التهامية في الساحل الغربي.
Plus
T
Print

الأكثر قراءة

الاكثر طباعة

النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر