X
الخميس، 28 مايو 2020
 
 
صنعاء
27°C
عدن
33°C
الحديدة
35°C
©

فيديو| اللجنة المشتركة للوقاية من كورونا تزور منفذ ذوباب

11:21 2020/05/22
آخر تحديث
11:21 PM
مشاركة
وكالة 2 ديسمبر الاخبارية

قام عدد من أعضاء اللجنة المشتركة للوقاية من فيروس كورونا في الساحل الغربي ومعهم مدير مكتب الصحة بمديرية ذوباب محافظة تعز بزيارة تفقدية لمنفذ المديرية للاطلاع على سير تنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تقوم  الفرق المختصة  للتأكد من خلو القادمين من أية إصابة بفيروس كورونا.
 
وخلال الزيارة اطلع رئيس فريق إدارة أزمة كورونا الأستاذ أحمد بورجي على سير الإجراءات التي تتخذ في المنفذ، واستمع إلى شرح مفصل عن سير العمل من الفرق الطبية والأمنية، وما تم تنفيذه فيما يتعلق بتنفيذ الإجراءات الاحترازية لموجهة جائحة كورونا.
 
إلى ذلك أكد بورجي على اهتمام اللجنة المشتركة بعمل الفرق في المنافذ وأهمية الدور الوطني الذي تضطلع به ..مشيرا إلى حرص رئيس وأعضاء اللجنة على توفير احتياجات المنافذ وتهيئة الأجواء أمامهم لأداء مهامهم على أكمل وجه. 
 
وفي ذات الوقت، قامت الخدمات الطبية التابعة للمقاومة الوطنية بتوزيع الكمامات وأدوات الحماية والسلامة على الفرق العاملة في المنفذ في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تقوم بها المقاومة الوطنية لمكافحة فيروس كورونا للحفاظ على صحة المواطنين والطواقم الطبية في المديريات المحررة بالساحل الغربي.
 
حيث وزعت كمية من الكمامات والأدوات الوقائية للفرق الطبية العاملة في منفذ ذباب البوابة الجنوبية للساحل الغربي، التي تقوم بفحص المسافرين وعزل أي حالة اشتباه.

Plus
T
Print

الأكثر قراءة

الاكثر طباعة

النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر