X
الثلاثاء، 11 أغسطس 2020
 
 
صنعاء
23°C
عدن
30°C
الحديدة
35°C
©

العميد طارق صالح مخاطباً محور بيحان: لكم التحية أيها الأبطال

03:09 2020/04/08
آخر تحديث
03:09 AM
مشاركة
وكالة 2 ديسمبر الإخبارية - خاص

وجه العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح قائد المقاومة الوطنية -عضو القيادة المشتركة في الساحل الغربي التحية لأبطال محور بيحان الذين يسطرون ملاحم بطولية في معارك التحرير من مرتزقة إيران مليشيا الحوثي.
 
من جانبه أكد ناطق المقاومة الوطنية العميد صادق دويد أن التحية لمحور بيحان تحية لكل مقاتل شريف يعمل على استعادة الدولة من يد الكهنوت.
 
مضيفا أن الخزي والعار لصانعي الفتن المتعيشين على حساب معاناة الشعب اليمني باسم الجمهورية.
 
وكان قائد محور بيحان قائد اللواء 26 مشاة اللواء الركن مفرح بحيبح أكد أمس الثلاثاء تحرير عدد من المواقع في جبهتي الملاجم وناطع بعملية نوعية تنفذها وحدات من القوات المسلحة بمحافظة البيضاء.
 
وقال إن قوات الجيش مسنودة بطيران التحالف تمكنت من تحرير جبال الغدير والوليد والقائد غرب سلسله جبال البياض في جبهة الملاجم، وأيضاً تحرير شعاب أعشار في جبهة ناطع.
 
وأضاف بأن مقاتلات التحالف استهدفت بنحو خمس غارات مواقع وتعزيزات مليشيات الحوثي الانقلابية في مناطق متفرقة بمحافظة البيضاء وتمكنت من تدميرها.
 
وحول خسائر المليشيات الحوثية، أكد اللواء مفرح، أن ما لا يقل عن 40 عنصراً من مليشيات الحوثي لقوا مصرعهم الثلاثاء بنيران الجيش وغارات مقاتلات التحالف التي استهدفت مواقع وتعزيزات العدو، مؤكداً أن مثلهم قُتلوا يوم الاثنين بذات الطريقة، ناهيك عن أعداد من الجرحى والخسائر الأخرى الكبيرة في المعدات القتالية.
 
وأشار اللواء بحيبح إلى أن الفرق الهندسية تعمل على انتزاع الألغام التي زرعتها المليشيات الحوثية.. مشيراً إلى أن العملية العسكرية ما تزال مستمرة .
Plus
T
Print

الأكثر قراءة

الاكثر طباعة

النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر