X
الجمعة، 05 يونيو 2020
 
 
صنعاء
15°C
عدن
29°C
الحديدة
28°C
©

في أسبوع دامٍ تشهده تعز.. استشهاد فتاة برصاص قناص حوثي غربي المحافظة

10:37 2020/04/07
آخر تحديث
10:37 PM
مشاركة
تعز - وكالة 2 ديسمبر الإخبارية - خاص

استشهدت فتاة عشرينية، اليوم الثلاثاء، برصاص قناصة مليشيا الحوثي الموالية لإيران، في الريف الغربي لمحافظة تعز، بعد ساعات من وفاة طفل متأثراً بإصابته برصاصة قناص حوثي آخر في المدينة.
 
مصادر محلية تحدثت لـ "وكالة 2 ديسمبر"، إن قناصة مليشيا الحوثي المتمركزة في جبل البرقة بعزلة القحيفة التابعة لمديرية مقبنة، استهدفت برصاصتها الفتاة "سحر نصر قائد" البالغة من العمر 24 عاماً، أثناء ما كانت تقوم بنشر الغسيل في سطح منزلها بقرية السيلاني.
 
ونقلت سحر إثر إصابتها البالغة برصاصة القناص الحوثي إلى مستشفى البريهي في مدينة تعز، لكنها كانت قد فارقت الحياة.
 
يأتي ذلك بعد ساعات قليلة من وفاة طفل في ربيعة الثامن يدعى "محمد عبده قائد الصمادي"، متأثراً بإصابته برصاص قناصة مليشيا الحوثي كانت قد استهدفته وأخاه الذي يكبره بعامين يدعى صابر واستشهد على الفور.
 
واستهدفت المليشيات الحوثية الإرهابية، يوم أمس الاثنين، الطفلين الشهيدين محمد وصابر، أثناء جلبهما الماء لوالدتهم في حي عصيفرة شمالي مدينة تعز.
 
وكانت المليشيات الحوثي ارتكبت مجزرة مروعة يوم الأحد الفائت، بحق نزيلات قسم النساء بالسجن المركزي والتي أسفرت عن استشهاد 5 نساء وإصابة 12 أخريات.
 
وكان تقرير حقوقي أطلقه مركز المعلومات والتأهيل التابع لحقوق الإنسان، يوم الأحد، كشف عن 133 جريمة وانتهاك ارتكبتها مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، في مختلف مديريات محافظة تعز، خلال شهر مارس الفائت.
Plus
T
Print

الأكثر قراءة

الاكثر طباعة

النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر