X
الأربعاء، 03 يونيو 2020
 
 
صنعاء
25°C
عدن
32°C
الحديدة
33°C
©

مسئول حكومي يمني: مواقف المبعوث الأممي من جرائم الحوثيين ضبابية ومؤسفة

01:06 2020/04/07
آخر تحديث
01:06 AM
مشاركة
وكالة 2 ديسمبر الإخبارية

وصف مسئول حكومي يمني مواقف المبعوث الأممي لليمن مارتن غريفيث تجاه جرائم وانتهاكات المليشيا الحوثية الموالية لإيران بأنها "ضبابة تطيل أمد الازمة ولا تخدم جهود إنهاء الحرب".
 
وقال وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني في تصريح صحفي في الساعة الأولى من فجر اليوم الثلاثاء 7 أبريل إن الموقف الصادر عن المبعوث الخاص لليمن والذي لم يوجه فيه أصابع الاتهام صراحة لمرتزقة ايران المليشيا الحوثية  بارتكاب المجزرة البشعة في قسم النساء بالسجن المركزي بتعز، مؤسف جدا ولا يرقى لحجم الجريمة ويعكس المواقف الضبابية تجاه جرائم وانتهاكات المليشيا.
 
وأضاف "أكدنا مرارا وتكرارا أن المواقف الضبابية للمبعوث الأممي لليمن تطيل أمد الازمة ولا تخدم جهود إنهاء الحرب وإحلال السلام وتمنح المليشيا الحوثية ضوءاً أخضر لتصعيد عملياتها العسكرية واستهدافها المدنيين والتي كان آخرها قنص طفلين صباح أمس الاثنين في مدينة تعز استشهد أحدهما والثاني يعاني من جروح بليغة "، وبعد يوم واحد من مجزرة الحوثيين بقصف سجن النساء بالمدينة.
 
ودعا وزير الإعلام اليمني المبعوث الدولي لزيارة مدينة تعز والاطلاع على موقع الجريمة الإرهابية في السجن المركزي بالمدينة واستمرار الحصار المفروض على المحافظة منذ العام ٢٠١٥م في ظل الصمت الدولي عن كشف كذب وزيف ادعاءات المليشيا الحوثية ومحاولاتها البائسة التغطية على جريمتها النكراء.
Plus
T
Print

الأكثر قراءة

الاكثر طباعة

النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
إشترك
جميع الحقوق محفوظة © وكالة 2 ديسمبر